24 أبريل 2018
edara
آخر الأخبار : أحالة موظف مكتب تموين بسوهاج للنيابة العامة لحيازته 636 بطاقة تموينية ذكية لم يتسلمها اصحابها  «»   د. مينا يوحنا يكرم ضيوف الملتقى الوزراء والمستشارين والإعلاميين  «»   تموين الأقصر : ضبط وتحرير 31 مخالفة تموينية على الأسواق والمخابز  «»   زين العابدين : لا يمكن تحقيق التنمية الاقتصادية إلا من خلال التنمية الاجتماعية  «»   بالصور .. 23 فنان تشكيلى من مختلف دول العالم يدعمون مستشفى أورام الأقصر  «»   “التعمير والإسكان” يعلن أسماء الفائزين بجوائز توفير الشباب والأطفال  «»   الأقصر تستضيف جولات “تيكنى 2018” للتكنولوجيا وريادة الأعمال يوم الخميس المقبل  «»   محافظ بني سويف يفتتح مشروعات خدمية بأكثر من 30 مليون جنيها بمركز ومدينة سمسطا  «»   “بوابة الحدث” ترصد أفضل 7 طرق للحفظ وعدم النسيان لطلاب الثانوية العامة  «»   رئيس مدينة الأقصر يعقد اجتماع لبحث تطوير الحمام الأوليمبى والحفاظ عليه  «»  
بوابة الحدث » المرأة و الطفل مارس 21, 2016 | الساعة 3:32 م

محافظ أسيوط يكرم الأمهات المثاليات في احتفالية كبرى بمناسبة عيد الأم‎

DSC_0063

حفل تكريم الأمهات المثاليات

 

كرم المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الفائزين بمسابقة الأم المثالية على مستوى المحافظة والبالغ عددهم 10 أمهات مثاليات من بينهم الأب المثالي والأبن البا ؛ وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيد الأم ويوم المرأة المصرية مقدمًا الهدايا العينية والمادية لهن.

حضر الاحتفال اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة، ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، ومحمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف، ومصطفى ابو غدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية، والدكتورة سحر عبدالجيد مستشار المحافظة لشئون المرأة، والدكتورة أميمية يوسف رئيس المجلس القومي للمرأة بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وهنأ محافظ أسيوط ـ خلال كلمته ـ كل الأمهات بعيدهن، موضحًا أن الحكومة تولي اهتمامًا خاصًا بالمرأة سياسيًا واجتماعيًا وتعليميًا، حيث إنها نصف المجتمع، لافتًا إلى أهميتها في دعم عجلة الإقتصاد القومي.

وأضاف “الدسوقي”، أن الفائزات لهن سجل حافل من العطاء في تربية الأبناء وتعليمهم حيث استطعن التغلب على المشاكل والعقبات رغم الظروف الصعبة لكل منهن، مشيرًا إلى دورها في تنشئة وتربية أجيال تقود المستقبل.

وأوضح محمد فؤاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط، أنه تم توزيع استمارة على كافة الهيئات والجمعيات الأهلية للمشاركة في مسابقة الأمهات المثاليات، حيث تم تشكيل لجنة لاختيار الفائزات في المسابقة بعد إغلاق باب التقديم للمسابقة التي تم الإعلان عنها.

ويأتي ذلك طبقًا للشروط المحددة مسبقًا متمنيًا الشفاء العاجل للأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة بعد تعرضها لحادث أليم لافتاً إلى تكريمها من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتورة غادة والي وزير التضامن الإجتماعي .

وأضاف الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، أن قيمة الأم عظيمة في قلوبنا وقد كرمها الله ـ عز وجل ـ  في القرآن الكريم ووصى بها رسول الله، موضحًا أن الجنة تحت أقدام الأمهات خاصة وأن الأم المصرية تضرب المثل بالقدرة على العطاء والإبداع.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]