24 أبريل 2018
edara
آخر الأخبار : أحالة موظف مكتب تموين بسوهاج للنيابة العامة لحيازته 636 بطاقة تموينية ذكية لم يتسلمها اصحابها  «»   د. مينا يوحنا يكرم ضيوف الملتقى الوزراء والمستشارين والإعلاميين  «»   تموين الأقصر : ضبط وتحرير 31 مخالفة تموينية على الأسواق والمخابز  «»   زين العابدين : لا يمكن تحقيق التنمية الاقتصادية إلا من خلال التنمية الاجتماعية  «»   بالصور .. 23 فنان تشكيلى من مختلف دول العالم يدعمون مستشفى أورام الأقصر  «»   “التعمير والإسكان” يعلن أسماء الفائزين بجوائز توفير الشباب والأطفال  «»   الأقصر تستضيف جولات “تيكنى 2018” للتكنولوجيا وريادة الأعمال يوم الخميس المقبل  «»   محافظ بني سويف يفتتح مشروعات خدمية بأكثر من 30 مليون جنيها بمركز ومدينة سمسطا  «»   “بوابة الحدث” ترصد أفضل 7 طرق للحفظ وعدم النسيان لطلاب الثانوية العامة  «»   رئيس مدينة الأقصر يعقد اجتماع لبحث تطوير الحمام الأوليمبى والحفاظ عليه  «»  
بوابة الحدث » أخبار , كتاب واراء أبريل 4, 2018 | الساعة 11:25 م

الحدث ” .. الحلم الذى تحول إلى حقيقة على يد صعيدى عاشق لصاحبة الجلالة بقلم / عمر عبد العلى الصحفى المتخصص فى الشئون الدبلوماسية والعربية بجريدة الأخبار

 

لم يكن حلم الدخول فى معية صاحبة الجلالة ” الصحافة ” أمرا سهل المنال للجميع .. تلك المهنة الشاقة والحرفه الشيقة و التى تعطى دائما من يخلص لها ويعشقها ويتفانى فى خدمتها ويسهر على تقديم كل جيد بها ..        هذا بالنسبة لمن يريد أن يلتحق بها محررا تحت التمرين .. يقضى سنوات وسنوات حتى يحقق حلم التحاقه بعضوية نقابة الصحفيين هذا المبنى الذى يمثل قلعة الحريات ليس فى مصر فقط بل فى الوطن العربى كله .
لكن نحن مع تجربة فريدة ومتفرده من نوعها قام بها شاب مكافح مناضل يعشق مهنة الصحافة ويجيد حرفة الإعلام . كان حلمه منذ صغره ان يكون صاحب تجربه صحفية وإعلامية قائمة على المصداقية فى الخبر وعرض تحليلى متفرد للقضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بما  يخدم المصالح المصرية ويحقق مصالح الشعب المصرى .. الفكرة كانت للصديق العزيز إيهاب الديك مجرد هاجس ثم تحولت إلى هدف ثم طورها إلى واقع حقيقى .
دخل إيهاب الديك عش الدبابير وناطح كبار القيادات الإعلامية والصحفية بل رجال الأعمال أصحاب مؤسسات ومواقع إعلامية وصحفية عملاقة ..                                     بدأ على قدر إمكانياته لكن كانت تسانده دعوات والده ووالدته ومشاركة كتيبة صحفية من أروع واجدع الشباب .. بدأ الحلم تظهر خيوطه فى الأفق .. بعد جولات مكوكية بذل خلالها إيهاب الديك جهد خارق يعرفه القاصى والدانى حصل على موافقة المجلس الأعلى الصحافة على رخصة إصدار شهري بإسم الحدث الاقتصادى ،              بالاضافة الى موقع الحدث الالكترونى . لتبدأ مرحلة جديدة من كفاح الإعلامى والصحفي الشاب بن قرية شطورة بسوهاج و يحقق تقدما كبيرا فى مطبوعته الصحفية من خلال سلسلة من الملفات الاقتصادية والخبر الصادق ..       لكن حلم الجنوبى الذى عشق مهنة الصحافة لم يتوقف عند هذا الحد .. بل واصل كفاحه بإصرار حتى حصل على موافقة من الهيئة الوطنية الصحافة على تحويل الإصدار الشهرى إلى أسبوعي فى وقت تغلق فيه صحف ومواقع لعدم قدرتها على مواكبة الأحداث والتطورات التى تشهدها الصحافة المطبوعة على مستوى العالم ..                                                      هذا بجانب ما قام به  الديك من إحداث نقلة نوعية كبيرة فى موقع بوابة الحدث الإلكترونية ليأتي بكل ما هو جديد .. كما حصل على موافقة على إنشاء وكالة gody ad line ومركز تدريب صحفى واعلامى كبير .. هكذا حقق الشطورى بن سوهاج إيهاب الديك جزء من حلمه حيث يسعى إلى إنشاء مؤسسة إعلامية وصحفية متكاملة نتمنى له التوفيق والسداد

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]