24 أبريل 2018
edara
آخر الأخبار : أحالة موظف مكتب تموين بسوهاج للنيابة العامة لحيازته 636 بطاقة تموينية ذكية لم يتسلمها اصحابها  «»   د. مينا يوحنا يكرم ضيوف الملتقى الوزراء والمستشارين والإعلاميين  «»   تموين الأقصر : ضبط وتحرير 31 مخالفة تموينية على الأسواق والمخابز  «»   زين العابدين : لا يمكن تحقيق التنمية الاقتصادية إلا من خلال التنمية الاجتماعية  «»   بالصور .. 23 فنان تشكيلى من مختلف دول العالم يدعمون مستشفى أورام الأقصر  «»   “التعمير والإسكان” يعلن أسماء الفائزين بجوائز توفير الشباب والأطفال  «»   الأقصر تستضيف جولات “تيكنى 2018” للتكنولوجيا وريادة الأعمال يوم الخميس المقبل  «»   محافظ بني سويف يفتتح مشروعات خدمية بأكثر من 30 مليون جنيها بمركز ومدينة سمسطا  «»   “بوابة الحدث” ترصد أفضل 7 طرق للحفظ وعدم النسيان لطلاب الثانوية العامة  «»   رئيس مدينة الأقصر يعقد اجتماع لبحث تطوير الحمام الأوليمبى والحفاظ عليه  «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات أبريل 11, 2018 | الساعة 12:05 ص

ملكة جمال العرب تكشف عن فضائح لا أخلاقية بين المتسابقات

 

كشفت رانيا مصطفى، ملكة جمال العرب، عن وجود فضائح لا أخلاقية بالمسابقة، وتناول بعض المتسابقات للمواد المخدرة.

وقالت خلال لقائها ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم»: «اكتشفت خلال مشاركتي في المسابقة مشاهد لا أخلاقية وكان ذلك مفاجأة لي، والإعلام الجزائري نشر العديد من الفيديوهات التي توضح ذلك لأنه بعد تصفية المتسابقات في مصر وفوزي بملكة جمال مصر، سافرت إلى الجزائر للمشاركة في مسابقة لقب ملكة جمال العرب».

وأضافت: «قبل سفري للجزائر انتابتنى حالة من الخوف لذلك طلبت من إدارة المسابقة في مصر سفر والدتي معي، فرفضت الإدارة طلبي وبعد إصرار مني وافقت».

وتابعت: «لم أترك والدتي خلال أيام المسابقة في الفندق، كما أن المتسابقات أنشأن جروب على واتس آب، للتواصل وخلال تبادل الحديث بيننا اكتشفت تبادل المتسابقات بعض الألفاظ الخارجة ومحاولات إغراءات البعض لي لتعاطي المواد المخدرة والشيشة والسهر لأوقات متأخرة من الليل، لكني كنت أرفض».

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]