22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : ضبط السائق المتهم في واقعة وفاة وإصابة مواطنين باحدى المقاهى ببنى سويف  «»   محافظ بني سويف يتابع اختبارات المرحلة الثانية لاكتشاف الموهوبين رياضيا  «»   محافظ بنى سويف يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة  «»   الكشف على 1202 مريض فى قافلة طبية بقرية النواميس ببنى سويف  «»   أكد الرئيس الأمريكى مسئولى إدارته والأعضاء الجمهوريين فى الكونجرس  «»   مصرع شخص دهسة قطار بمدينة بني سويف  «»   إحالة جميع العاملين في مركز شباب قرية شنرا ببني سويف للتحقيق  «»   الاعدام لمرتكبى جريمة قتل سمسطا ببنى سويف  «»   غداً .. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى  «»   تعرف على خطوات تجديد رخصة سيارات النقل الثقيل  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة أبريل 11, 2018 | الساعة 7:36 م

عبدالله السعيد: أشكر الأهلي وجمهوره.. وأتمنى التوفيق في خطوتي المقبلة

 

وجه عبدالله السعيد صانع ألعاب كوبيون بالوسيورا الفنلندي والمنتخب الوطني، الشكر للنادي الأهلي على الفترة الماضية، قبل إعارته لصفوف الفريق الفنلندي حتى نهاية الموسم.

وقال “السعيد” في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أشكر النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين على الفترة التي قضيتها داخل جدران النادي، وأتمنى للفريق التوفيق والنجاح في الفترة القادمة، بالفوز ببطولة إفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية”.

وتابع النجم الدولي: “أحب أشكر الجمهور الذي ساندني وكل من انتقدني في الفترة اللي فاتت، وأتمنى من ربنا أن يوفقني في الخطوة القادمة، وأكون عند حسن ظن الجمهور المصري العظيم”.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة، عقب تمديد تعاقده مع النادي لموسمين مقبلين، وذلك عقابا له على توقيعه لنادي الزمالك، في الفترة الماضية، قبل أن يتم تجميده داخل صفوف الفريق والموافقة على قرار إعارته للدوري الفنلندي لمدة شهرين، حتى يكون جاهزا للمشركة مع المنتخب الوطني في كأس العالم، الصيف المقبل.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com