22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : ضبط السائق المتهم في واقعة وفاة وإصابة مواطنين باحدى المقاهى ببنى سويف  «»   محافظ بني سويف يتابع اختبارات المرحلة الثانية لاكتشاف الموهوبين رياضيا  «»   محافظ بنى سويف يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة  «»   الكشف على 1202 مريض فى قافلة طبية بقرية النواميس ببنى سويف  «»   أكد الرئيس الأمريكى مسئولى إدارته والأعضاء الجمهوريين فى الكونجرس  «»   مصرع شخص دهسة قطار بمدينة بني سويف  «»   إحالة جميع العاملين في مركز شباب قرية شنرا ببني سويف للتحقيق  «»   الاعدام لمرتكبى جريمة قتل سمسطا ببنى سويف  «»   غداً .. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى  «»   تعرف على خطوات تجديد رخصة سيارات النقل الثقيل  «»  
بوابة الحدث » أخبار , رياضة أبريل 11, 2018 | الساعة 7:44 م

مرتضى منصور يتمسك بقبول استقالة إيهاب جلال

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تمسكه بموقفه الرافض لتراجع إيهاب جلال عن الاستقالة التي تقدم بها من تدريب الفريق الأبيض بعد الخسارة من مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة 28 للدوري الممتاز.

وأضاف مرتضى منصور لأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، أن استقالة إيهاب جلال قبلت واستمراره مع الفريق يخصه والمجلس لا يتخذ قرارات خلال الفترة الحالية.

يذكر أن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة عقد جلسة مع إيهاب جلال المدير الفني وشهدت إنكار جلال لتقديم الاستقالة بعد المباراة ولم يعترف بها رئيس القلعة البيضاء.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com