24 أبريل 2018
edara
آخر الأخبار : أحالة موظف مكتب تموين بسوهاج للنيابة العامة لحيازته 636 بطاقة تموينية ذكية لم يتسلمها اصحابها  «»   د. مينا يوحنا يكرم ضيوف الملتقى الوزراء والمستشارين والإعلاميين  «»   تموين الأقصر : ضبط وتحرير 31 مخالفة تموينية على الأسواق والمخابز  «»   زين العابدين : لا يمكن تحقيق التنمية الاقتصادية إلا من خلال التنمية الاجتماعية  «»   بالصور .. 23 فنان تشكيلى من مختلف دول العالم يدعمون مستشفى أورام الأقصر  «»   “التعمير والإسكان” يعلن أسماء الفائزين بجوائز توفير الشباب والأطفال  «»   الأقصر تستضيف جولات “تيكنى 2018” للتكنولوجيا وريادة الأعمال يوم الخميس المقبل  «»   محافظ بني سويف يفتتح مشروعات خدمية بأكثر من 30 مليون جنيها بمركز ومدينة سمسطا  «»   “بوابة الحدث” ترصد أفضل 7 طرق للحفظ وعدم النسيان لطلاب الثانوية العامة  «»   رئيس مدينة الأقصر يعقد اجتماع لبحث تطوير الحمام الأوليمبى والحفاظ عليه  «»  
بوابة الحدث » أخبار , منوعات أبريل 11, 2018 | الساعة 9:05 م

نجيب ساويرس عن ضرب السعودية بالصواريخ: «إحنا اللي فرجنا الناس علينا»

 

نشر المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقا عن ضرب السعودية بالصواريخ الإيرانية من اليمن وكذلك ضرب سوريا: “احنا اللى فرجنا الناس علينا بسلبيتنا ولامبالاتنا وبإنعدام ديموقراطياتنا وتغلغل تطرفنا وخلافتنا الطائفية”.

وكانت وكالة “رويترز” أفادت في نبأ عاجل منذ قليل، بسماع دوي انفجارين في العاصمة السعودية «الرياض»، فيما كشفت مصادر إعلام سعودية عن اعتراض قوات الدفاع الجوي صاروخا في سماء العاصمة.

وقالت شبكة وقناة “سكاي نيوز عربية”، نقلًا عن وسائل إعلام سعودية، إن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت صاروخا أطلقته ميليشيات الحوثي تجاه “جازان” بالرياض، مشيرة إلى أن قوات الدفاع الجوي استطاعت إسقاط طائرة بدون طيار معادية حاولت استهداف مطار أبها ودمرت أخرى حاولت مهاجمة منطقة في جازان.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]