19 نوفمبر 2018
edara
آخر الأخبار : معلمة تعتدى على تلميذ إبتدائى “بخشبة” فى عينه بالمنوفية   «»   إنطلاق مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان فى ليبيا ديسمبر القادم  «»   البكتيريا وحش يزداد شراسة بسبب المضادات الحيوية   «»   لمياء بشار تروى ما حدث لها بعد خطفها من قبل تنظيم “داعش” الإرهابى  «»   الأزهر يشدد على عدم مشاهدة “Game of thrones”  فى رمضان ويحسم موقفه    «»   مصر تعد 150 طالب بمدرسة الضبعة النووية ليصبحوا كوادر بشرية لتشغيل المحطة المنتظرة  «»   محطات فى حياة روجينا .. وأشرف زكى الحب الوحيد فى حياتها   «»   رئيس جامعة بنى سويف يدشن ” مجلس الطلبة ” لرؤوساء اتحاد الكليات  «»   محافظ بني سويف يتابع استعدادات المشاركة في جائزة مصر للتميز الحكومي لعام 2018  «»   إصابة سجين بجلطه داخل سجن مركز الواسطى ببنى سويف  «»  
بوابة الحدث » بنوك أبريل 15, 2018 | الساعة 12:39 م

«التعمير و الإسكان» يشارك فى فعاليات الأسبوع المالى العالمى

كتب – إيهاب الديك

شارك بنك التعمير والاسكان في فعاليات الأسبوع المالي العالمي Global Money Week)) ،خلال الفترة من 12 الى 30 ابريل 2018.

جاء ذلك في إطار الدور الرائد للبنك في مجال تنمية الوعي المالي والمصرفي للأطفال والشباب من خلال عضويته الفعالة بالمنظمة الدولية المالية للأطفال والشباب CYFI.

ويقود المعهد المصرفي المصري زمام تنفيذ تلك المبادرة سنويا على مستوي الجمهورية بالتنسيق مع منظمة CYFI خلال الفترة من 12 – 18 مارس والتي امتدت هذا العام حتى 30 ابريل 2018.

وقام البنك خلال فعاليات هذا الحدث العالمي بدعوة عدد من الطلاب للتعرف على نظم العمل واهم الخدمات والعمليات البنكية بعدد من الفروع بالمحافظات المختلفة لتكوين الثقافة المصرفية لديهم من خلال جولة داخل الفرع للتعرف وشرح كيفية سير العملية المصرفية بأقسام الفرع المختلفة وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم.

جدير بالذكر، أن تلك المبادرة أطلقتها منظمة CYFI منذ عام 2012 للترويج لمفهوم تطوير منتجات مصرفيه تناسب فئة الأطفال والشباب والعمل على تنمية الوعي المالي والمصرفي لديهم في ظل الاهتمام المتنامي خلال السنوات الأخيرة بقضايا الشمول المالي .

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com