22 يوليو 2018
edara
آخر الأخبار : ضبط السائق المتهم في واقعة وفاة وإصابة مواطنين باحدى المقاهى ببنى سويف  «»   محافظ بني سويف يتابع اختبارات المرحلة الثانية لاكتشاف الموهوبين رياضيا  «»   محافظ بنى سويف يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة  «»   الكشف على 1202 مريض فى قافلة طبية بقرية النواميس ببنى سويف  «»   أكد الرئيس الأمريكى مسئولى إدارته والأعضاء الجمهوريين فى الكونجرس  «»   مصرع شخص دهسة قطار بمدينة بني سويف  «»   إحالة جميع العاملين في مركز شباب قرية شنرا ببني سويف للتحقيق  «»   الاعدام لمرتكبى جريمة قتل سمسطا ببنى سويف  «»   غداً .. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى  «»   تعرف على خطوات تجديد رخصة سيارات النقل الثقيل  «»  
بوابة الحدث » بنوك أبريل 15, 2018 | الساعة 12:39 م

«التعمير و الإسكان» يشارك فى فعاليات الأسبوع المالى العالمى

كتب – إيهاب الديك

شارك بنك التعمير والاسكان في فعاليات الأسبوع المالي العالمي Global Money Week)) ،خلال الفترة من 12 الى 30 ابريل 2018.

جاء ذلك في إطار الدور الرائد للبنك في مجال تنمية الوعي المالي والمصرفي للأطفال والشباب من خلال عضويته الفعالة بالمنظمة الدولية المالية للأطفال والشباب CYFI.

ويقود المعهد المصرفي المصري زمام تنفيذ تلك المبادرة سنويا على مستوي الجمهورية بالتنسيق مع منظمة CYFI خلال الفترة من 12 – 18 مارس والتي امتدت هذا العام حتى 30 ابريل 2018.

وقام البنك خلال فعاليات هذا الحدث العالمي بدعوة عدد من الطلاب للتعرف على نظم العمل واهم الخدمات والعمليات البنكية بعدد من الفروع بالمحافظات المختلفة لتكوين الثقافة المصرفية لديهم من خلال جولة داخل الفرع للتعرف وشرح كيفية سير العملية المصرفية بأقسام الفرع المختلفة وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم.

جدير بالذكر، أن تلك المبادرة أطلقتها منظمة CYFI منذ عام 2012 للترويج لمفهوم تطوير منتجات مصرفيه تناسب فئة الأطفال والشباب والعمل على تنمية الوعي المالي والمصرفي لديهم في ظل الاهتمام المتنامي خلال السنوات الأخيرة بقضايا الشمول المالي .

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com