24 أبريل 2018
edara
آخر الأخبار : أحالة موظف مكتب تموين بسوهاج للنيابة العامة لحيازته 636 بطاقة تموينية ذكية لم يتسلمها اصحابها  «»   د. مينا يوحنا يكرم ضيوف الملتقى الوزراء والمستشارين والإعلاميين  «»   تموين الأقصر : ضبط وتحرير 31 مخالفة تموينية على الأسواق والمخابز  «»   زين العابدين : لا يمكن تحقيق التنمية الاقتصادية إلا من خلال التنمية الاجتماعية  «»   بالصور .. 23 فنان تشكيلى من مختلف دول العالم يدعمون مستشفى أورام الأقصر  «»   “التعمير والإسكان” يعلن أسماء الفائزين بجوائز توفير الشباب والأطفال  «»   الأقصر تستضيف جولات “تيكنى 2018” للتكنولوجيا وريادة الأعمال يوم الخميس المقبل  «»   محافظ بني سويف يفتتح مشروعات خدمية بأكثر من 30 مليون جنيها بمركز ومدينة سمسطا  «»   “بوابة الحدث” ترصد أفضل 7 طرق للحفظ وعدم النسيان لطلاب الثانوية العامة  «»   رئيس مدينة الأقصر يعقد اجتماع لبحث تطوير الحمام الأوليمبى والحفاظ عليه  «»  
بوابة الحدث » بنوك أبريل 15, 2018 | الساعة 12:39 م

«التعمير و الإسكان» يشارك فى فعاليات الأسبوع المالى العالمى

كتب – إيهاب الديك

شارك بنك التعمير والاسكان في فعاليات الأسبوع المالي العالمي Global Money Week)) ،خلال الفترة من 12 الى 30 ابريل 2018.

جاء ذلك في إطار الدور الرائد للبنك في مجال تنمية الوعي المالي والمصرفي للأطفال والشباب من خلال عضويته الفعالة بالمنظمة الدولية المالية للأطفال والشباب CYFI.

ويقود المعهد المصرفي المصري زمام تنفيذ تلك المبادرة سنويا على مستوي الجمهورية بالتنسيق مع منظمة CYFI خلال الفترة من 12 – 18 مارس والتي امتدت هذا العام حتى 30 ابريل 2018.

وقام البنك خلال فعاليات هذا الحدث العالمي بدعوة عدد من الطلاب للتعرف على نظم العمل واهم الخدمات والعمليات البنكية بعدد من الفروع بالمحافظات المختلفة لتكوين الثقافة المصرفية لديهم من خلال جولة داخل الفرع للتعرف وشرح كيفية سير العملية المصرفية بأقسام الفرع المختلفة وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم.

جدير بالذكر، أن تلك المبادرة أطلقتها منظمة CYFI منذ عام 2012 للترويج لمفهوم تطوير منتجات مصرفيه تناسب فئة الأطفال والشباب والعمل على تنمية الوعي المالي والمصرفي لديهم في ظل الاهتمام المتنامي خلال السنوات الأخيرة بقضايا الشمول المالي .

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]