21 سبتمبر 2018
edara
آخر الأخبار : أغلاق مركز بدون تراخيص لـعلاج الإدمان ببني سويف  «»   تجديد حبس مستشار 15 يوم لاتهامه بالاستيلاء على أحراز 3 قضايا ببنى سويف  «»   مصر تستلم أولى دفعات التابلت المدرسى لتطوير منظومة التعليم  «»   محافظ بني سويف يشهد اطلاق مبادرة (قرية بلا أمية) بـ 5 قرى بمركز ناصر  «»   محافظ بني سويف يطمئن على مستوى الخدمات الصحية بمستشفى ناصر العام  «»   محافظ بني سويف يطلق إشارة تشغيل خدمة الغاز الطبيعي في أول قرية بمركز ناصر  «»   السجن المشدد لـ 3 أشخاص وعزلهم من الوظيفه ببنى سويف  «»   وزير التعليم .. يعفى أبناء الشهداء ويمنح أبناء المعلمين خصم 50% من الرسوم  «»   صور: برعاية السيسى .. وزيرة الثقافة توقع إتفاقية تنظيم المسرح العربى فى دورته الــ 11  «»   5 سنوات فى إنتظار “جزار” لإتهامه بقتل مواطن فى الجيزة  «»  
بوابة الحدث » بنوك أبريل 15, 2018 | الساعة 12:39 م

«التعمير و الإسكان» يشارك فى فعاليات الأسبوع المالى العالمى

كتب – إيهاب الديك

شارك بنك التعمير والاسكان في فعاليات الأسبوع المالي العالمي Global Money Week)) ،خلال الفترة من 12 الى 30 ابريل 2018.

جاء ذلك في إطار الدور الرائد للبنك في مجال تنمية الوعي المالي والمصرفي للأطفال والشباب من خلال عضويته الفعالة بالمنظمة الدولية المالية للأطفال والشباب CYFI.

ويقود المعهد المصرفي المصري زمام تنفيذ تلك المبادرة سنويا على مستوي الجمهورية بالتنسيق مع منظمة CYFI خلال الفترة من 12 – 18 مارس والتي امتدت هذا العام حتى 30 ابريل 2018.

وقام البنك خلال فعاليات هذا الحدث العالمي بدعوة عدد من الطلاب للتعرف على نظم العمل واهم الخدمات والعمليات البنكية بعدد من الفروع بالمحافظات المختلفة لتكوين الثقافة المصرفية لديهم من خلال جولة داخل الفرع للتعرف وشرح كيفية سير العملية المصرفية بأقسام الفرع المختلفة وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم.

جدير بالذكر، أن تلك المبادرة أطلقتها منظمة CYFI منذ عام 2012 للترويج لمفهوم تطوير منتجات مصرفيه تناسب فئة الأطفال والشباب والعمل على تنمية الوعي المالي والمصرفي لديهم في ظل الاهتمام المتنامي خلال السنوات الأخيرة بقضايا الشمول المالي .

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com