24 أبريل 2018
edara
آخر الأخبار : أحالة موظف مكتب تموين بسوهاج للنيابة العامة لحيازته 636 بطاقة تموينية ذكية لم يتسلمها اصحابها  «»   د. مينا يوحنا يكرم ضيوف الملتقى الوزراء والمستشارين والإعلاميين  «»   تموين الأقصر : ضبط وتحرير 31 مخالفة تموينية على الأسواق والمخابز  «»   زين العابدين : لا يمكن تحقيق التنمية الاقتصادية إلا من خلال التنمية الاجتماعية  «»   بالصور .. 23 فنان تشكيلى من مختلف دول العالم يدعمون مستشفى أورام الأقصر  «»   “التعمير والإسكان” يعلن أسماء الفائزين بجوائز توفير الشباب والأطفال  «»   الأقصر تستضيف جولات “تيكنى 2018” للتكنولوجيا وريادة الأعمال يوم الخميس المقبل  «»   محافظ بني سويف يفتتح مشروعات خدمية بأكثر من 30 مليون جنيها بمركز ومدينة سمسطا  «»   “بوابة الحدث” ترصد أفضل 7 طرق للحفظ وعدم النسيان لطلاب الثانوية العامة  «»   رئيس مدينة الأقصر يعقد اجتماع لبحث تطوير الحمام الأوليمبى والحفاظ عليه  «»  
بوابة الحدث » فنون أبريل 16, 2018 | الساعة 3:15 م

جون سينا ونيكى بيلا يعلنان الانفصال رسميا بعد 6 سنوات حب

كتب : أحمد القاضي

أعلن ثنائى المصارعة ونجما تليفزيون الواقع “جون سينا” و”نيكى بيلا” عن انفصالهما رسميا، بعد خطبة رسمية وقصة حب دامت 6 سنوات، حيث ارتبط الثنائى عام 2012 ووثقا مشوارهما معا عبر برنامج الواقع التليفزيونى “Total Divas” الذى يستعرض حياة بعض المصارعين فى الولايات المتحدة، وبرنامج “Total Bellas“، الذى يعرض على شبكة ” ! E“، و يهتم بأخبار نيكى بيلا وشقيقتها التوأم برى بيلا المعروفتان بـ”التوأم بيل”.

1

 وبحسب موقع ” imdb“، أعلن الثنائى أنه بعد الكثير من التأمل وست سنوات من كونهما معاً قررا الانفصال، اليوم.

أصدر نجما تليفزيون الواقع بيانا عرضته أخبار شبكة ” ! E“، جاء فيه:” “بينما كان هذا القرار صعبًا، لا نزال نتمتع بقدر كبير من الحب والاحترام لبعضنا البعض، ونطلب منك احترام خصوصيتنا خلال هذه الفترة من حياتنا”.

احتفل نجوم WWE باقتراب زفافهم مع حفلة خطوبة فى يناير الماضى، وذلك بعد 9 أشهر من طلب جون سينا ليد نيكى فى منتصف حلبة ” WrestleMania 33” فى أبريل 2017، وبعد الخطبة أعلن سينا أن الإعدادات للزفاف أوشكت على الانتهاء.

غرد سينا بعد الخطبة بيوم وقال: “كان أمس يوم رائع وذو معنى وعاطفي مع امرأة أحلامي وكلتا عائلاتنا”، “أنا أحبك يا نيكول، لقد جعلني أدرك أهمية المشاركة”، فأجابت بيلا فى ذلك الوقت: “يا حبيبي.. لقد كان الأمر سحريًا.. أحبك أيضًا يا جون”.

وبحسب قصة الانفصال التى نشرتها ” Us Weekly” قال المصارع ونجم الواقع “جون سينا” البالغ 40 عاماً: “إنه وقت خاص حيث يكون هناك قليل من الهدوء وأنا أتطلع إلى قضاء بعض الوقت مع نيكول والعمل على ذلك.. ونأمل فى الأسابيع القليلة القادمة التخلص من خطة حفل الزفاف”، وقالت نيكى لشبكة ” ! E” أن تاريخ الزفاف قد تم تأجيله.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]