24 أبريل 2018
edara
آخر الأخبار : أحالة موظف مكتب تموين بسوهاج للنيابة العامة لحيازته 636 بطاقة تموينية ذكية لم يتسلمها اصحابها  «»   د. مينا يوحنا يكرم ضيوف الملتقى الوزراء والمستشارين والإعلاميين  «»   تموين الأقصر : ضبط وتحرير 31 مخالفة تموينية على الأسواق والمخابز  «»   زين العابدين : لا يمكن تحقيق التنمية الاقتصادية إلا من خلال التنمية الاجتماعية  «»   بالصور .. 23 فنان تشكيلى من مختلف دول العالم يدعمون مستشفى أورام الأقصر  «»   “التعمير والإسكان” يعلن أسماء الفائزين بجوائز توفير الشباب والأطفال  «»   الأقصر تستضيف جولات “تيكنى 2018” للتكنولوجيا وريادة الأعمال يوم الخميس المقبل  «»   محافظ بني سويف يفتتح مشروعات خدمية بأكثر من 30 مليون جنيها بمركز ومدينة سمسطا  «»   “بوابة الحدث” ترصد أفضل 7 طرق للحفظ وعدم النسيان لطلاب الثانوية العامة  «»   رئيس مدينة الأقصر يعقد اجتماع لبحث تطوير الحمام الأوليمبى والحفاظ عليه  «»  
بوابة الحدث » أخبار , بنوك أبريل 16, 2018 | الساعة 3:36 م

رئيس البنك الزراعى “بدء تنفيذ اليوم العربى للشمول المالى”

بسمة عمر

أعلن السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى أن البنك بدأ تنفيذ توجيهات البنك المركزي بشأن اليوم العربى للشمول المالى ولمدة أسبوعين بدءا من أمس الأحد 15 أبريل وحتى نهاية الشهر الجارى تحت شعار حساب لكل مواطن.

وأوضح رئيس البنك الزراعى المصري أن فروع البنك البالغ عددها 1210 فرعا بدأت تقديم الخدمات البنكية خارج البنك من خلال تواجد موظفى البنك بالنوادى والقرى والنجوع ومراكز الشباب والجامعات وأماكن التجمعات والمناطق النائية والمهمشة بهدف تقديم الخدمات البنكية لكافة فئات المجتمع خاصة الفئات البسيطة تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي المصرى بتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات البنكية.

وتنفيذا لتوجيهات البنك المركزي ، فإن موظفى البنك يقومون بفتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى ، مع تخفيض المصاريف السنوية على الحساب بواقع 50% على الأقل.

يذكر أن البنك الزراعى المصرى قد نفذ عددا من الفعاليات احتفالا باليوم العربى للشمول المالى العام الماضى وحققت نجاحا ملحوظا ومركزا متقدما فى جذب أعداد كبيرة من العملاء الجدد للبنك ، كما نجحت فعاليات وجهود البنك فى دمج العديد من الفئات البسيطة للاستفادة من الخدمات البنكية فى كل ربوع مصر تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والتوجه العام للدولة فى دمج كافة فئات المجتمع للاستفادة من الخدمات البنكية.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]