20 يونيو 2018
edara
آخر الأخبار : محافظ الأقصر يتفقد مصنع البوتاجاز بالطود ومواقف السيارات بقرية الشغب واسنا .. صور  «»   حزمة من الإجراءات للسيطرة على تعريفة ركوب معدية الأهالي بعد زيادتها بالأقصر  «»   أسامة خليل: مصر من أهم دول العالم في مجال السياحة العلاجية  «»   مصرع طفل وتسمم والدته وشقيقة بسبب اكلة سمك بالبحير  «»   بالصور.. المهندسة سلوى زكى تتفقد مشروع المواقف بالدلنجات  «»   كشف غموض سرقة 50 ألف جنيه من موظف بالبحيرة  «»   إحباط تهريب 15 ألف لتر مواد بترولية بالبحيرة  «»   ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة بالبحيرة  «»   إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة لخلافات مالية في البحيرة  «»   ربة منزل تحاول الانتحار بحبوب الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة بالبحيرة  «»  
بوابة الحدث » أخبار أبريل 16, 2018 | الساعة 5:43 م

ضبط 5200 رغيف بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء بإيتاى البارود

البحيرة : معوض هويدى

 

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة، بالتعاون مع مباحث التموين،  برئاسة العقيد وجدى الصيرفى رئيس مباحث التموين بالبحيرة من ضبط 5200 رغيف بلدى مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء بإيتاى البارود، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وضبطت الحملة 21 شكارة دقيق بلدى مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء، كما تم ضبط عدد من المخابز لانتاج خبز غير مطابق للمواصفات.
وتم التحفظ على جميع المضبوطات، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة

[vivafbcomment]
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com