أخباراحزاب وبرلمان

القللى : الإعلام الأجنبى يحتاج مواجهات حاسمة بالثقافة

كتبت: ياسمين عبدالرازق
 أكد المستشار “هانى رياض القللى “،المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى ، أن مصر تحارب بالشائعات منذ فترة طويلة وزادت هذه الشائعات بشدة خلال الفترة الماضية بواسطة إستخدام وسائل إعلام مختلفة فى الداخل والخارج وخاصة وسائل الإعلام الأجنبية التى تعمل من أجل تنفيذ أجندات لصالح أشخاص أو دول .
وقال “القللى ” أن وسائل الإعلام الأجنبية تعدت كل حدود العمل الإعلام فى تناولها أى موضوعات تخص مصر مما يؤكد أن هناك إستراتيجية خارجية لإستمرار حرب الشائعات ضد مصر .
وأضاف “القللى ” أننا يجب أن يكون لدينا منابر إعلامية متخصصة لمواجهة الشائعات التى تبثها الكيانات الإرهابية والأشخاص والدول المعادية وذلك لتعريف الناس بالحقيقة ولطمأنتهم على الوضع فى مصر وللتأكيد أن مصر تسيير فى المسار السليم .
وأوضح ” القللى ” أن الشائعات انتشرت فى الأونة الأخيرة بشكل كبير وهذا يؤكد أن كل هذه الأمور مرتبة وتنفذ بشكل منظم عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقنوات ومواقع الإرهاب من أجل تفكيك وحدة المواطنين وإثارة البلبلة والفوضى فى الشارع المصرى.
 واشار “القللى”  أنه يجب استعادة عقل المواطن المخطوف رهينة عند دول وتنظيم يحترف الكذب والتدليس والصيد فى الماء العكر ويتم ذلك من خلال إطار عام من صناعة الهوية الوطنية وتطعيم الأجيال الشابة بمصل الانتماء والولاء للوطن بلا شروط أو مقابل .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق