أسرة شهيد الأقصر تطالب بتنفيذ قرار المحافظ بإطلاق إسم إبنهما على مدرسة الأعدادية بالأقصر

 

 الأقصر – مي يوسف

طالب عبد النبي محمود، والد الشهيد مجند محمود عبد النبي محمود بإطلاق اسمه علي مدرسة القباحي الغربي الإعدادية تكريما له،
يذكر أن محمود استشهد في القاهرة أثناء تادية الخدمة العسكرية في يوم 2/3/2014 .

وقال والد الشهيد: أنه حتى الآن لم يطلق إسم ابني علي مدرسة القباحي الغربي، علماً بأن محافظ الأقصر أصدر قرار بكتابة اسم الشهيد على المدرسة لتخلد اسمه بدلا من مدرسة القباحي الغربي الإعدادية المشتركة، كما تمت الموافقة من مديرية التربية والتعليم على ذلك .

وعلى الرغم من ذلك، تم إيقاف القرار، تحت أسباب واهية يشوبها الحقد والضغينة، بأن مجلس آباء المدرسة معترض علي تغيير اسم المدرسة، الأمر الذي سبب واقع مؤلم على نفسية والد الشهيد وأهله، بعد أن فقد الشهيد حياته من أجل الوطن ، وتسائل الأب: هل هذا جزاء الشهيد ؟

وأضاف، محمد يوسف عم الشهيد بأن اعضاء مجلس الآباء ليس لهم أولاد بالمدرسة! وأن أهالي القرى والنجوع المجاورة موافقون، ومحافظ الأقصر اصدر قرار باطلاق اسم الشهيد ولم ينفذ الي الآن .

وتابع، عم الشهيد: أن قيمة الشهادة كبير، وهذا حق الشهيد، ويعد أقل تكريم أن يكتب اسمه عدة مرات في أي مكان، ويكرم لانه ضحي من أجل ابناء الوطن .

واستغاث والد الشهيد بمحافظ الأقصر والقيادات التنفيذية، بسرعة اتخاذ اللازم لاطلاق اسم نجله علي المدرسة، كما تقدمت أسرة الشهيد بطلب لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة لإطلاق اسم الشهيد على المدرسة، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة، تنفيذاً لموافقة المحافظ ومديرية التربية والتعليم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock