أناتومي تطرح موديلات شتاء 2021.. بألوان زاهية تلائم كافة المناسبات

طرحت أناتومي تصميمات موديلات شتاء 2021 الجديدة، التي تحمل ألوانا وخيوط جديدة، مناسبة للمرأة العربية، و تتوائم مع كافة المناسبات وتناسب كافة الاذواق وجميع الأوقات الصباحية والليلية، والتي تتنوع ما بين الأشكال الهندسية والزخارف المعقدة والخياطة الأنيقة، وتركز كذلك على التفاصيل الفريدة والأقمشة الفاخرة.

وقالت المصممة الفلسطينية دعاء الغوطي، مبتمرة العلامة anatomi نركز في أناتومي على الشكل النهائي الذي يناسب المرأة العربية بخصوصيتها، وعاداتها وتقاليدها، وتجمع ما بين الألوان الجديدة من خلال أشكال مبهرة تناسب ذوق الفتيات العرب.

وأضافت، نراعي في أناتومي أن نظهر الشكل الأنثوي المحتشم من خلال التصاميم الجديدة بألوان الباستيل الناعمة التي صممت لتناسب كافة الأذواق من خلال تطريز مبتكر، وأنثوي وجذاب أو بأزرار كبيرة الحجم على الخصر مع حجاب أنيق مناسب لكافة المناسبات.

ولفتت إلى أن أهم ما يميز تصميمات anatomi، الابتكار في نوع الأقمشة وتشكيلها بأسلوب هندسي يكسبها مظهر مختلف مفعم بالحياة بأسلوب عصري جديد يناسب تطور الحياة وكذلك يناسب كافة الأعمار والمراحل السنية.

وأشارت الى أن تصميمات “أناتومي” تناسب بشكل كبير السيدة الخليجية من خلال مجموعة تصميمات تمتاز بالكلاسيكيّة الناعمة بألوان بيضاء وسوداء وتطريز مبسط يتناسب مع الألوان التي تعكس جماليات التصميم بهدف التنوع والرقي الفائق.

‎ويذكر أن المصممة الفلسطينية المقيمة في دبي دعاء الغوطي أحدثت ثورة في تصميماتها التي تناسب السهرات والأعراس من خلال أشكال الجواهر الخفية في أعماق المحيطات بلمسات أظهرت دقة تفاصيلها وأناقتها، بعدما أدخلت اللونين الأخضر والكحلي الى مجموعتها بأسلوب طغى عليه التطريز الناعم بالخرز والكشاكش على الأكمام وحواف العبايات تليق بأرقى المناسبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق