“إحتفالاً باليوبيل الذهبي” مواصلات مصر في خدمة قراء معرض الكتاب

توفير 40 اتوبيسا لخدمة زوار المحافظات

كتب: محمد عبد العال

نظراً لتغيير المكان المقدر إقامته لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 50 “اليوبيل الذهبي” من أرض المعارض بمدينة نصر إلي مركز “مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية” بالتجمع الخامس وهو ما قد يجد البعض صعوبة في الوصول إليه، لذا نقدم دليل الوصول إلي معرض الكتاب.

القادم من محافظات الوجه البحري فستكون وجهته الطريق الدائري مصر إسكندرية الزراعي، ومن الدائري تتوفر مواصلات مباشرة للتجمع الخامس، أو من المؤسسة أيضاً توفر أتوبيسات للتجمع الخامس يمكن أن تساعد القادمين من المحافظات للوصول إلي معرض الكتاب.

أما عن منطقة المنيب بالنسبة للقادمين من محافظات الوجه القبلي والجيزة وأكتوبر فتتوفر لهم  سيارات للتجمع الخامس مباشرة من موقف المنيب.

كما تتوفر من الحي العاشر للتجمع الخامس مواصلات مباشرة لمعرض الكتاب.

أما عن القادمين من محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد سيكون أفضل طريق للوصول إلي معرض الكتاب عن طريق موقف السلام وموقف السيدة عائشة، حيث تتوافر مواصلات مباشرة الي التجمع الخامس سواء ميكروباصات او إتوبيسات.

بالنسبة الي  القادمين بالقطارات من المحافظات المختلفة فتتوفر لهم المواصلات في ميدان رمسيس وميدان عبد المنعم رياض للتجمع الخامس مباشرة الي معرض الكتاب .

ومن المقرر أن تتفقد وزيرة الثقافة الدكتورة “إيناس عبد الدايم” المعرض ، في حضور رئيس الهيئة العامة للكتاب، الدكتور “هيثم الحاج علي”، والدكتور “شوكت المصري”، المشرف العام علي فعاليات المعرض.

الجدير بالذكر أن بوابات معرض القاهرة الدولي للكتاب ستكون مفتوحة أمام الجمهور بداية من غداً الأربعاء من الساعة 10 صباحًا، وحتي الساعة 8 مساء،يشار إلي أن بوابات الجمهور بالمعرض هي البوابات رقم 2 و 4 و 5، خلف مركز المنارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق