اتحاد الصناعات يستضيف التحالف الألماني للصحة في مصر قريباً

بوابة الحدث – محمد الإمبابي

انهى وفد اتحاد الصناعات المصرية لقاءات اليوم الثاني لزيارته إلى ألمانيا بلقاء مع التحالف الألماني للصحة وحضر اللقاء رولاند جوهده رئيس مجلس الادارة وعدد من مديرين القطاعات المختلفة التي يمثلها لبحث أنشطة وآليات التعاون بين البلدين في هذا القطاع الحيوي، وخاصة فيما يخص لقاحات التطعيم وإداراة المستشفيات.

كما تباحث الطرفان في قطاع التمريض وهو مجال يحتاجه السوق المصري بشدة وأيضا البرامج الذكية (Intelligent Software) المستخدمة في مجال الصحة الألماني.

وفي هذا الصدد أشار المهندس طارق توفيق وكيل اتحاد الصناعات المصرية إلى المجهودات التي تقوم بها الحكومة حالياً للنهوض بقطاع الصحة والخدمات الصحية في كافة المجالات من تدريب للأطباء وتوسيع قاعدة الدراسة والتأهيل لأطقم التمريض بالإضافة إلى إعداد قواعد بيانات كاملة وإدخال التكنولوجيا المتقدمة وكذلك رقمنة كافة التعاملات في هذا المجال.

وعليه فقد وافق الطرفان على أن يقوم وفد من تحالف الصحة الألماني بالحضور إلى مصر في أقرب وقت لدراسة السوق المصري وبحث أفق وفرص الاستثمار في القطاع على يستمر التواصل مع اتحاد الصناعات المصرية من أجل تنظيم هذه الزيارة والتنسيق لها.

ومن الجدير بالذكر أن تحالف الصحة الألماني يضم في عضويته حوالي 100 جهة فاعلة ألمانية رائدة من أغلب القطاعات تغطي مجموعة واسعة من الخبرات المتنوعة، بالإضافة إلى خبرة متميزة في مجال التعاون الدولي مما يمكنه من المشاركة في تعزيز الأنظمة الصحية مع التركيز بشكل خاص على الصحة العالمية والتقنيات والحلول والخدمات الطبية الممتازة والأعلى جودة اللازمة لتعزيز الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية على نطاق أشمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock