اتفاقية تعاون روسية نمساوية لتطوير الوحدة الطبية المثبتة على طائرات الهليكوبتر

بوابة الحدث: حامد محمود

وقعت الشركة الروسية Russian Helicopters Holding (جزء من Rostec State Corporation) وشركة نمساوية Air Ambulance Technology اتفاقية تعاون. اتفق الطرفان على التطوير المشترك والشهادة الروسية للوحدة الطبية التي يمكن تثبيتها على طائرات الهليكوبتر Ansat.
قام بتوقيع الوثيقة المدير العام لشركة “هيليكوبترز الروسية” القابضة أندريه بوجينسكي والمدير العام لشركة “تقنية الإسعاف الجوي” نيكول كونتنر هدسون خلال معرض باريس الجوي الدولي 2019. “يسرنا أن نعلن عن بدء التعاون مع Air Ambulance Technology ونتمنى أن يكون هذا العمل طويل الأجل ومثمر. إنشاء وحدة طبية جديدة تلبي المعايير الدولية للطيران الطبي ستسمح للشركة القابضة بتوسيع المجموعة من العملاء المحتملين ، بما في ذلك الشركات الأوروبية ، نتوقع أن يساعد تثبيت مثل هذه المعدات شركة أنسات في الحصول على شهادة من وكالة سلامة الطيران بالاتحاد الأوروبي “.
كما صرح المدير العام لشركة هليكوبتر روسية أندري بوجينسكي بعد حفل التوقيع على توقيع الاتفاقية. يتم استخدام هذه الطائرة الهليكوبتر الخفيفة متعددة الأغراض Ansat ، التي تضم أكبر مقصورة في فئتها ، من قبل الخدمات الطبية الجوية الروسية. هذه المروحية ذات المحركين مضغوطة ولا تتطلب مساحة كبيرة للهبوط. يمكن استخدامه أيضًا لنقل الركاب وكبار الشخصيات وتسليم البضائع والمراقبة البيئية. تم الانتهاء بنجاح من اختبارات Ansat على ارتفاعات عالية ، مما أكد إمكانية تشغيلها في التضاريس الجبلية على ارتفاعات تصل إلى 3500 متر. يمكن تشغيل طائرة الهليكوبتر في درجة حرارة تتراوح بين -45 و +50 درجة مئوية.
إن إمكانية إبقاء المروحية خارج الحظيرة وتكلفة التشغيل المنخفضة هي مزاياها المهمة. JSC Russian Helicopters (جزء من Rostec State Corporation) هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في صناعة طائرات الهليكوبتر ، المطور الوحيد والشركة المصنعة للطائرات الهليكوبتر في روسيا.
تأسست الشركة القابضة في عام 2007. ويقع المكتب الرئيسي في موسكو. تتألف الشركة القابضة من خمسة مصانع للطائرات العمودية ، ومكتبين للتصميم ، ومؤسسات لإنتاج وصيانة المكونات ومحطات لإصلاح الطائرات وشركة خدمات تقدم خدمات دعم ما بعد البيع في روسيا والخارج. من بين مشتري منتجات الشركة القابضة وزارة الدفاع الروسية ووزارة الشؤون الداخلية في روسيا و EMERCOM في روسيا ، وغيرها من عملاء الدولة ، وشركة Gazprom Avia و UTair ، بالإضافة إلى كبرى الشركات الروسية والأجنبية.
Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتعزيز تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر.
تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod ، إلخ. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا أساسيًا في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أكثر من 100 دولة. بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec في عام 2017 ما قيمته 1 تريليون روبل روسي ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل ، في المقابل، وفي عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46.8 ألف روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock