الأمن يطارد ياسمين عبد العزيز 

جوهر الجمل 

طارد رجل الأمن بأحد المستشفيات النجمة ياسمين عبد العزيز ، بعد أن دخل الشك فى قلب أحدهم ، أثناء زيارتها لشقيقتها التى أصيب بجراح غاية خطيرة جراء حادث أليم نفذته الجماعة الإرهابية ، راح ضحيتها المستشار “عمران جابر الأسيوطى” و3 أطفال وسيدة، ولكنها تمكنت من الهرب.

جاء ذلك خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “لآخر نفس” بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والذى يعرض فى السباق الرمضانى الحالى، على شبكة قنوات الحياة. 

كما شهدت الحلقة عثور “أدهم”أحمد العوضى، على شفرات فى رواية ” أوسكار وايلد” التى سجلها “حازم”  فتحى عبد الوهاب،فى مذكراتها، و لها علاقة بالحادث الإرهابى الذى وقع مؤخرا، مما دل  أن الرواية تتضمن عدة حوادث أخرى، لما تحتويه من ألغاز.

كما انقلبت الجماعة الإرهابية على “ياسر” – محمد عز، لشعورهم أنه ارتد عن طاعتهم ، خاصة أنه دخل فى قصة حب مع دنيا، لاسيما أن يوسف عثمان أبلغ أمير الجماعة بالحالة الجديدة لياسر، ما دفعهم للتفكير فى تصفيته، خاصة أنهم أعتبروه “ضعيف الإيمان”.

مسلسل “لآخر نفس” تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock