الأهلي يسعى لتخطي عقبة كانو سبوت الغيني بأفريقيا

 بوابة الحدث_ناهد شحاته 

يواجه الأهلي نظيره كانو سبورت الغيني، في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، على استاد العاصمة مالابو، بغينيا الأستوائية.

ويسعى فايلر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، للفوز بالمباراة لإثبات ذاته في أول مباراة له مع الأحمر، وخاصة أن جماهير الأهلي تنتظر الظهور الأول له، حيث أنها أول مواجه رسميه يخوضها السويسري، كما يطمح الأهلي في استعادة نفسه من جديد والفوز في اللقاء وذلك بعد خروجه من كأس مصر على يد بيراميدز، وأيضا لتكون دافعة قوية له أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري، المقرر لها يوم الجمعة، 20 سبتمر المقبل.

بينما يطمح كانو سبورت بتحقيق نتيجة إيجابية لتساعده في لقاء العودة في مصر، ويذكر أن هذه أول مشاركة له ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيقه للدوري الغيني الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، بعد جمعه ل 42 نقطة.

 والجدير بالذكر أن الأهلي قد صعد لدور ال32 من البطولة بعد الفوز على إطلع بره بطل جنوب السودان، بـ13 هدف مقابل لاشئ مجموع المباراتين، بينما نجح كانو سبورت الغيني في التأهل بعد الإطاحة بفريق ميكيلي الاثيوبي، بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين مجموع اللقائين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock