وزير الرياضة يتفقد نادي أسيوط الرياضي ويتابع مشروعات رياضية وترويحية بالنادي

بوابة الحدث – أحمد عبدالمنعم

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم ، بجولة تفقدية داخل نادي أسيوط الرياضي ، برفقه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والدكتور جمال محمد علي عضو اللجنة الخماسية ، ولفيف من قيادات الوزارة .

التقي وزير الشباب بالفتيات المشاركات بمشروع “1000 فتاة 1000 حلم ” التابع لوزارة الشباب والرياضة والذي يهدف لتدريب الفتيات على لعبة كرة القدم بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني والمجلس القومي للمرأة ، مؤكداً أن انتشار كرة القدم النسائية أصبح أمرا ذا أهمية ليس فقط رياضيا بل ثقافياً واجتماعياً في خدمة المحتمع والتصدي للشائعات المغلوطة بمشاركة الجميع .

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلي أن” مشروع 1000 بنت 1000 حلم ” يتابع باهتمام كبير من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبات وضم أفضل العناصر للمنتخب ورعايتهم بشكل جيد من أجل إنشاء قاعدة سليمه للكرة النسائية .

وفي شأن متصل ، أشاد صبحي بجهود المشاركات بالمعسكر الترويحي الترفيهي في برنامج الرياضة من أجل التنمية الذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسيوط وبالشراكة مع اليونيسيف .

كما تفقد وزير الشباب والرياضة الأنشطة الرياضية المقامة بنادي أسيوط الرياضي من العاب رياضية ومجمع حمامات السباحة وصالات العاب الكاراتيه والتايكوندو .

وفي ختام جولته بالنادي ، وجه الدكتور أشرف صبحي أسمي عبارات الشكر والامتنان للواء عصام سعد محافظ أسيوط وجميع قيادات المحافظة علي حفاوة الاستقبال .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق