الصعيدي: يهني الرئيس السيسي والقيادات السياسية بذكري ثورة 30 يونيو

كتب: محمود سيداحمد

هنأ إبراهيم الصعيدي، ممثل ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة كفرالشيخ، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بذكري ثورة الـ 30 من يونيو المجيدة.

وقال الصعيدي، أن ثورة الـ 30 من يونيو المجيدة التي خرج فيها الشعب المصري بالملاين في جميع ميادين مصر المختلفة، كانت شرارة البدء في إعادة مصر التي كانت مختطفة إلي طريقها الصحيح، مؤكداً أن هذه الثورة من أعظم الثورات التي شهدها العالم علي مر التاريخ.

وأكد الصعيدي، أن فحامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حمل علي عاتقه بناء مصر من جديد وقام بإنشاء مئات المشروعات القومية العملاقة، في كافة محافظات الجمهورية بالكامل التي وفرت ألاف فرص العمل للشباب، ووضعت مصر علي خريطة الاستثمار العالمي، منوهاً أن الرئيس السيسي أعاد لمصر هيبتها من جديد بين جميع دول العالم.

وأوضح الصعيدي، أن الشعب المصري يقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الرشيدة، وجميع مؤسسات الدولة في وجه أي مخاطر قد تهدد البلاد، موضحاً أن ثورة الـ 30 من يونيو المجيدة شهدت تكاتف وتلاحم شديد بين جميع أطياف الشعب المصري البطل الذي وقف بكل قوة وعزيمة وإرادة في وجه جماعات الشر والتطرف التي كانت تريد أن تنزلق مصر وتصل إلي ما وصل إليه دول الجوار، ولكن بفضل الله القوات المسلحة المصرية خير أجناد الأرض أنقذونا من ذلك .

وأشار الصعيدي، إلي أن الجيش المصري العظيم أنحاز بشكل كامل لإرادة المصرين في ثورة 30 يونيو كما كان يفعل عبر تاريخه المشرف علي مر العصور السابقة، مؤكداً أن رجال القوات المسلحة الأبطال والشرطة المدنية البواسل قاموا بحماية الثوار من بطش جماعة الإخوان وأتباعهم أثناء اندلاع الثورة.

وأضاف الصعيدي، أن الجيش المصري والشرطة المدنية يقدمون أروع الأمثلة في التضحية والفداء ويضحون بأرواحهم دون تردد أو خوف للدفاع عن تراب الوطن من أجل حماية مصر والمصرين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق