الفنانة نبيلة عبيد عن وفاة محمود ياسين.. “كل الحزن والدموع لن توفيك حقك”

أعربت الفنانة نبيلة عبيد، عن تعازيها في وفاة الفنان محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر 79 عاما.

وكتبت نبيلة عبر حسابها بإنستجرام: “وداعا الراقي المبدع.. وداعا الفارس النبيل.. الزميل الفنان القدير محمود يس.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء لأسرته ولجمهوره في مصر وكل بلد عربي.. كل الحزن والدموع لن توفيك حقك، أخا وصديقا وزميلا”.

توفي صباح اليوم الأربعاء، الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن الفنان عمرو محمود ياسين، عن وفاة والده الفنان الكبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

وكشف الفنان محمد رياض، زوج ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، موعد جنازة الفنان محمود ياسين، وقال إنه سيتم الصلاة على الفنان الكبير وتشييع جثمانه عقب ظهر غدا الخميس، ولم يتم بعد تحديد مسجد الصلاة عليه.

محمود ياسين ممثل مصري ولد في 2 يونيو 1941 بمدينة بورسعيد، حصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة عين شمس في عام 1964، وعمل بالمحاماة في بداية حياته العملية، ثم التحق للعمل بالمسرح القومي، وخلال فترة السبعينيات أصبح من نجوم السينما المصرية البارزين من خلال أفلام من أهمها: “الخيط الرفيع، حكاية بنت اسمها مرمر، حب وكبرياء، الرصاصة لا تزال في جيبي”، ومنذ التسعينيات وبداية الألفية الجديدة ازداد عمله بشكل كبير، ومن أعماله الدرامية “أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، سوق العصر، العصيان”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق