المرأة و الطفل

صور.. «تضامن البحر الأحمر» تعلن أسماء الأمهات المثاليات‎

محافظة البحر الأحمر - أرشيفية

محافظة البحر الأحمر – أرشيفية

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر أسماء الأمهات والآباء والأبن المثاليين والابنة البارة على مستوى المحافظة.

ومن المقرر إقامة احتفال التكريم يوم الأربعاء 23 من الشهر الجاري بقصر ثقافة الغردقة.

حصلت على لقب الأم الأولى على مستوى المحافظة السيدة عيدة عبد الهادى عبد المجيد من مدينة القصير والأم الثانية على مستوى المحافظة السيدة زينب موسى عبد الرحمن من مدينة القصير والأم الثالثة على مستوى المحافظة السيدة فوزية طه محمد من مدينة سفاجا والأم الرابعة والأولى على مدينة رأس غارب السيدة سنية عبد الله عبيد شرقاوي والأم الخامسة.

والأولى على مدينة الغردقة السيدة أم كلثوم بربري ضاحي والأم السادسة والأولى على مدينة سفاجا السيدة كوثر عبد الحفيظ احمد والأم السابعة، ​و​​الأولى على مدينة القصير السيدة وفاء حمادة أبو بكر​.

والأم الثامنة والأولى على مدينة مرسى علم، السيدة حميدة محمد على محمود والأم التاسعة والأولى على مدينة الشلاتين السيدة فاطمة سعد محمد عامر​، ​والأم العاشرة والأولى على مدينة حلايب السيدة خديجة الحسين حسن عيسى​.

​وفاز بلقب الآباء المثالي​ ​الأب الأول على مستوى المحافظة السيد حامد محمد عبد الله عمر مرسى علم، والأب الثاني على مستوى المحافظة السيد علي محمد احمد عمر والأب الثالث على مستوى المحافظة السيد ​عبدالفتاح حسن بكري،​ وفاز بلقب الابن أو الابنة البارة الابن الفائز على مستوى المحافظة عبد الناصر محمد مبارك من مدينة القصير​.​

FB_IMG_1458214908924 FB_IMG_1458214911102 FB_IMG_1458214906367

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق