المرأة و الطفل

صور.. محافظ قنا ومدير الأمن يكرمان الأمهات المثاليات والأب المثالي

 

كرّم​ ​عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء صلاح الدين حسان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، الأمهات المثاليات بالمحافظة، في إطار الاحتفال الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي، صباح اليوم، بفندق بسمة بمناسبة عيد الأم.

وذلك بحضور عددًا من قيادات القوات المسلحة والشرطة وأعضاء مجلس النواب ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

شهد الاحتفال تكريم ثلاث أمهات مثاليات، فاكهة حسن على الأم المثالية الأولى وحميدة عبده على الأم المثالية الثانية ونادية محمد شوقي الأم المثالية الثالثة، كما تم تكريم اثنين من أمهات الشهداء أم الشهيد محمد بخيت عيسى وأم الشهيد محمد علي أحمد محمد، بالإضافة إلى تكريم الأب المثالي والابن البار بالمحافظة، حيث تم منحهم مجموعه من شهادات الاستثمار وشهادات التقدير.

وذكر محافظ قنا أن تكريم الأمهات المثاليات يأتي كنوع من العرفان بالجميل لما قدمنه من كفاح وقصص نجاح ومعاناتهن الطويلة في تربية وتعليم ابنائهن والحفاظ على قوام الأسرة رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة، لافتًا إلى أهمية التعريف بالخبرات الإنسانية الراقية للأمهات المثاليات وما بذلنه من أجل تربية الأبناء ومواجهة أعباء الحياة.
​​

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق