المصري: عضوية مجلس النواب تكليف وليس تشريف

أجري الحاج ماهر علي المصري، مرشح مجلس النواب 2020، عن دائرة ” سيدي سالم – الرياض ” بمحافظة كفرالشيخ عددا من الجولات، والزيارات، واللقاءات الجماهيرية المختلفة بالعديد من القري التابعة للدائرة لعرض برنامجه الانتخابي علي المواطنين، والتعرف علي المشاكل العامة التي تواجههم.

وفي لقاء يتسم بالحب والمودة الشديدة،  قام أهالي هذه القري باستقبال حافل للحاج ماهر المصري، مؤكدين مساندتهم ودعمهم الكامل لهذا الرجل الذي يطلقون عليه ” رجل البسطاء “، موضحين أن ” المصري ” من الشخصيات العفويه والتلقائية ولا يعرف للكذب والرياء طريق.

وقال المصري: أنه يترشح لعضوية مجلس النواب من أجل خدمة أهالي الدائرة بالكامل، خصوصا أن هذه الدائرة ينقصها الكثير من الخدمات المختلفة في العديد من القري التابعة لها،  موضحا أن المواطنين لهم الحق الكامل في تقديم أفضل الخدمات المختلفة  وذلك بما يتوافق مع القانون والدستور، وفي حدود الامكانيات المتاحة لدي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأضاف المصري، أن عضوية مجلس النواب تكليف أمام الله عزوجل وليس تشريف  لأن العضو مسئول مسئولية كاملة عن أبناء دائرة بصفة الممثل لهم في البرلمان، ويجب عليه المطالبة بحقوقهم وفقا للوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق