المصري: يجري جولات مكوكية في ” سيدي سالم – الرياض “

كتب: محمود سيداحمد

أجري الحاج ماهر علي المصري، المرشح لعضوية مجلس النواب 2020 عن دائرة ” سيدي سالم – الرياض ” وهي إحدي الدوائر التابعة لمحافظة كفرالشيخ، عددا من الجولات والزيارات المختلفة في عدد من القري التابعة للدائرة.

 

وتأتي تلك الجولات والزيارات التي يجربها ” المصري ” لعرض برنامجه الانتخابي الذي يضع فيه حلولا جوهريه للكثير من المشاكل التي يعاني منها المواطنين بمدينتي سيدي سالم والرياض علي حد سواء.

وتقوم هذه القري باستقبال ” المصري ” استقلال حافلا غير مسبوق لأحد المرشحين من قبل، وذلك لان الرجل يتمتع بالسمعه الطيبة، والقول اللين، وإحترام الأخرين، كما يقف دائما بجوار المرضي، والمساكين، وذوي الهمم، الأمر الذي يجعل الجميع مدان له بالاحترام والولاء الكامل.

وقال المصري: أنه كان حريص كل الحرص علي تقديم برنامج إنتخابي مميز عن الأخرين، يضمن حلولا جزرية لمشاكل المواطنين، ويوفر العديد من فرص العمل للشباب في القطاعين العام والخاص بحسب احتياج هذه القطاعات، بالإضافة إلي عمل الكثير من المصالح العامة التي يحتاج اليها المواطنين في القري الأشد فقرا واحتياجا، والقري المحرومة أيضا.

وأوضح المصري، أنه لن يكل أو يمل أبدا من تقديم كافة أنواع الخدمات العامة للمواطنين، موضحا أنه يكن كل تقدير وإحترام لجميع منافسيه من المرشحين، متمنيا التوفيق والسداد للجميع، لخدمة هذا الوطن العظيم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق