بالصور…. الداخلية تعلن مقتل 3 عناصر شديدة الخطورة في تبادل لإطلاق النيران بشمال سيناء

 

كشفت وزارة الداخلية، عن مقتل 3 عناصر إرهابية شديدة الخطورة، في تبادل لإطلاق النار فجر اليوم، في منطقة جلبانه بشمال سيناء.

وبحسب بيان للداخلية، فإنه قد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى بالوزارة حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة جلبانة بشمال سيناء، ورصد قيامهم بالإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تجاه إرتكازات القوات المسلحة والشرطة بذات النطاق.

فتم على الفور التعامل مع تلك المعلومات لتحديد أماكن تواجد هذه العناصر وتردداتهم، وقد أسفرت النتائج عن رصد تحركات 3 عناصر إرهابية من هذه العناصر الإرهابية مستقلين دراجة نارية بذات النطاق حال إستعدادهم لتنفيذ إحدى العمليات الإرهابية، وتم التعامل معهم مما أسفر عن مصرعهم والعثور بحوزتهم على عدد (2 بندقية آلية – طبنجة – كمية من الذخيرة – 2 قنبلة يدوية)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات.

واختتم بيان الوزارة: «أن ذلك في إطار إستمراراً لجهود الوزارة المبذولة بمجال تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة فى تنفيذ بعض العمليات العدائية التى أودت بحياة العديد من شهداء الواجب بالقوات المسلحة والشرطة وطوائف الشعب المختلفة وتسعى لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الإستقرار الأمنى والنيل من مقدرات الوطن».


 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق