بالكواشف الحرارية و الكمامات و الشيكولاتة جامعة أسيوط تستقبل طلابها فى أول أيام العام الجديد

بوابة الحدث/ عطا حسين إستقبل الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب صباح اليوم  الأحد 18 أكتوبر طلاب الجامعة  وذلك على البوابة الرئيسية للحرم الجامعي في أول أيام العام الجديد 2020/ 2021.

و أكد الدكتور شحاتة غريب إنه بناء على توجيهات الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة في التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة و سلامة الأفراد فحرص في بداية اليوم على دخول الطلاب على بوابة الجامعة و التأكد من إرتدائهم  الكمامات كما تم توزيع الكمامات على الطلاب الداخلين بدونها  و كذلك قياس درجة الحرارة لهم و التأكد من سلامتهم قبل دخول الحرم .

و صرح نائب رئيس الجامعة إلى حرصه على توزيع الحلوى و الشيكولاتة على الطلاب فور دخولهم على البوابة و تهنئتهم بالعام الدراسي الجديد ، كما تم توزيع مطبوعات إرشادية و التي توضح السلوكيات الصحيحة الواجب على الطلاب التحلي بها ، وكذلك أهم الوحدات  والمرافق التي تعمل على خدمة الطلاب و المجتمع الجامعي و رسم توضيحي لخريطة الحرم الجامعي، هذا و من المقرر أن يبدأ بعد قليل مراسم تحية العلم بحضور نواب رئيس الجامعة و القيادات الجامعية و الإدارية .

هذا و قد شارك نائب رئيس الجامعة في استقبال الطلاب أعضاء اللجنة العليا للأنشطة الطلابية و قيادات رعاية الشباب و إتحاد طلاب الجامعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق