بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكول تعاون جديد مع محافظ القاهرة

بوابة الحدث – شريف شومان

وقع رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، ماجد فهمى، بروتوكول تعاون جديد مع محافظ القاهرة، خالد عبد العال، ويهدف البروتوكول الجديد الى توفير مجموعة من الخدمات التمويلية للمواطنينوذلك بنطاق محافظة القاهرة.

وقد حضر توقيع الاتفاق مجموعة كبيرة من مسؤلى البنك الى جانب عدد كبير من القيادات التنفيذية بامحافظة القاهرة.

ويأتي توقيع هذا البروتوكول أستمراراً لدور البنك الرائد بمجال دعم الاقتصاد القومي المصرى وكذلك دعم أهداف الدولة بمجال التنمية الاقتصادية يساهم في تحقيق الرفاهية و الرخاء للمواطن المصرى وكذلك الدولة.

والهدف من ذلك البروتوكول الجديد هو قيام بنك التنمية الصناعية بوضع كافة إمكانياتة بمجال دعم أهداف الدولة و دعم الاقتصاد المصرى، وذلك عبر ما تم إنجازه بمختلف المحافظات المصرية، سواء من خلال توصيل الغاز الطبيعى الى الوحدات السكنية وكذلك الوحدات التجارية والمحلات ، بأقل عائد الى جانب تقنين أوضاعها طبقاً لشروط بنك التنمية الصناعية وذلك مع تسهيلات فترة السداد و التى تصل إلى 7 سنوات .

هذا البروتوكول يأتى ضمن  سلسلة متواصلة من النجاحات التى حققها بنك التنمية الصناعية باللأونة الاخيرة في ملف دعم المشروعات المتوسطة و الصغيرة والمتناهية الصعغر الى جانب  المشروعات الصناعية بكافة المجالات بالأشتراك مع كافة محافظات مصر المختلفة، وذلك فى ضوء أستجابة بنك التنمية الصناعية لتوجيهات رئيس الجمهورية لتشجيع الصناعة المحلية .

وصرح فهمي، أن هذا البروتوكول مع محافظة القاهرة يأتي استمرار لدور البنك التنمويو الذى يهدف  لخلق مناخ استثمار جيد ودعم كافة المواطنين من شريحة محدودي الدخل وذلك بهدف توفير حياة كريمة للمواطن إلى جانب تخفيف ورفع العبء عن كاهل الدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock