تصميمات 2021 مختلفة مع كورونا وممتعة مع برد الشتاء

 

مع قدوم فصل الشتاء تحرص الفتيات والسيدات العربيات على اختيار ألوان مناسبة لهذا الموسم الممتع الذي يعتبره الكثيرين لا يتطلب شراء ملابس كثيرة في حين تحرص من يتابعن الموضة وألوانها الجديدة على شراء الجديد احتفاء بهذا الفصل الذي تكسوه الغيوم وتكون الأمطار علامة مناسبة له.

تقول مصممة الأزياء الفلسطينية دعاء الغيطي مبتكرة علامة anatomi، إن فصل الشتاء له مذاق خاص لكل من يتابع الموضة وتحرص فيه الفتيات والسيدات على اختلاف أعمارهن على شراء الجديد احتفالا بهذا الفصل الممتع بعيدا عن حر الصيف الذي لا يتطلب جهد في اختيار الملابس والتصميمات.

وتوضح أنه في فصل الشتاء على قصره إلا أنه ممتع في اختيار الملابس ويعطي بريقا خاصا الملابس وألوانها، منوهة بأن الخطوط الجديدة للموضة في فصل الشتاء لها عشاقها الذين يحرصون على شراء الجديد وكأن هذا الفصل بالنسبة لهن عيدا من أعياد السنة يحتفلون به ويحرصون على أن يظهرن فيه بشكل مختلف.

وتشير إلى أن أناتومي تحرص على تقديم مجموعة متميزة ومختلفة من التصميمات بألوانها المختلفة التي تجتذب عيون الفتيات اللائي يبحثن عن صقيع البرد، الذي يكون بالنسبة لهن بمثابة الرفيق ولا يخشين أن يصبن بنوبة برد يحرصن على ارتداء الملابس الثقيلة سواء جاكيت او بلوفر صوف أو عباءة بتصميم حديث، حتى وقت هطول الأمطار يشعرن في هذا الفصل بالدفء.

وتضيف، في فصل الشتاء تحرص العديد من السيدات على المشي في البرد الشديد والمطر في الأماكن المختلفة والتنزه في المولات يتناولون كوبا من النسكافيه، ولذلك قدمنا في أناتومي تصميمات مختلفة من العبايات والجواكت المناسبة للبرد والمطر، وننصح زبائننا باكسسوارات تغطية شعورهن حتى لا يفقدن بريقها وقت هطول الأمطار.

وقالت دعاء الغيطي، “أناتومي”، تراعي في كافة تصميماتها أن تكون متوافقة مع خطوط الموضة العالمية بما يناسب الذوق العربي بما لديه من عادات وتقاليد محافظة في الملابس خصوصا المنطقة الخليجية التي تتميز بألوان مختلفة وتصميمات محافظة.

وأضافت أنها نفذت مجموعة جديدة ومتميزة من التصاميم التي تناسب المرأة الخليجية، والعربية لفصل الشتاء، منوهة أن الألوان تم اختيارها بعناية فائقة لتلقى كافة الأذواق والأعمار المختلفة.

ولفتت إلى أنها تطلع بشكل مستمر على كافة خطوط الموضة الجديدة واختيار منها ما يناسب المرأة العربية، بتصاميم جديدة ومختلفة تناسب تقلبات الجو في فصل الشتاء، ولا تتأثر بهطول الأمطار، وتهتم بشكل كبير بتقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة من العباءات و فساتين السهرة و المجوهرات، وغيرها من الإكسسوارات.

وأشارت مصممة الأزياء دعاء الغيطي، إلى أن الأناقة في ألوان ونقوش ملابس المرأة أهم ما يميزها عن غيرها من السيدات، خصوصا مع العادات والتقاليد العربية التي تهتم بالملابس الأنيقة التي لا تبرز مفاتن المرأة العربية في نفس الوقت.

وتابعت، anatomi تحرص على اختيار الألوان والنقوش البسيطة، وتستخدم الحرير في التصميمات يعطيها الألوان البراقة الجميلة المطعمة بالكريستال والشواروفسكي، التي تتميز بها بعض التصميمات العربية، وكذلك استخدام الأقمشة الحريرية والدانتيل، وهناك تصميمات يدخل فيها تطريزات ذهبية وفضية بمختلف الألوان للتأكيد على عنصر المعاصرة والحداثة في الألوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق