تقارير تطالب ببيع صلاح نهاية الموسم

بوابة الحدث – محمد الإمبابي

نشرت عدد من وسائل الإعلام الإنجليزية تقارير تشير إلى ضرورة رحيل صلاح عن ليفربول نهاية الموسم الحالي، وعللت ذلك بعدم قدرة صلاح على إضافة المزيد إلى النادي الإنجليزي.

وأشارت التقارير إلى أهمية الاستفادة من العائد المادي الكبير من بيع صلاح في البحث عن لاعب سوبر لقيادة الفريق في الموسم المقبل 2020-2012، ونال النجم الفرنسي كليان مبابي نصيب الأسد من الترشيحات ليكون خليفة النجم المصري.

استندت الصحافة الإنجليزية في تقاريرها إلى الارتباطات الدولية خلال العام المقبل للنجم المصري، فالبداية من أوليمباد طوكيو والتي سيشارك فيها اللاعب مع المنتخب المصري وبالتالي لن يستطيع حضور معسكر الإعداد للموسم الجديد مع الريدز.

بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب مصر الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي ستقام في منتصف العام وهي من أدق المراحل في تحديد بطل الدوري الإنجليزي، وهو مادفع بعض الجماهير لتبني رحيل صلاح نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة العين أن محمد صلاح أبدى استيائه من هذه التقارير ودعم جماهير الريدز لها، بعد تحقيقه نجاح باهر الليفر على مدار السنوات الأربع الماضية، فحصل على كأس العالم للأندية،ودوري الأبطال الأوربي وكأس السوبر الأوربي مرتين، مادفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق لعقد جلسة خاصة مع اللاعب، بهدف طمأنته على مستقبله في الفريق وعدم الرغبة في رحيله، مكالبا منه عدم الإلتفات لمثل هذه التقارير والتركيز مع الفريق في الفترة القادمة.

وبرز موقف كلوب واضحا خلال تصريحه عقب مباراة نوريتش سيتي السبت الماضي، عندما قال ردا على أحد الصحفيين “صلاح لاعب “استثنائي” ويرغب في اللعب أساسي في كل مباريات الفريق وبذل أقصى جهد لديه لقيادته لتحقيق الانتصارات”، وأضاف أن أي حديث عن ترك صلاح للريدز هو من صنع الإعلام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق