تكريم 90 طالب وطالبة أوائل الثانوية العامة والفنية والتربية الخاصة من أبناء الغربية

كتب-سعيد شاهين
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على سعادته وفخره بتكريم 90 طالب وطالبة من أبناء المحافظة “أوائل الثانوية العامة والفنية والتربية الخاصة”. مشيراً إلى أن هذا الكم من الأوائل في مختلف المراحل التعليمية يعطى مؤشرا إيجابياً أن المحافظة زاخرة بالكوادر البشرية المتميزة في كافة المجالات.
جاء ذلك خلال الإحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة لتكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين وسط فرحة عارمة من أولياء أمور الطلاب ، والتي بدأت الإحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم. ثم كلمة وكيل وزارة التربية والتعليم التي قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمة الدائم للعملية التعليمية بالمحافظة وجهده المتواصل على إزالة أي عقبات قد تواجهها.
كما تخلل الحفل فقرات فنية مقدمه من توجيه التربية الموسيقية بمديرية التربية والتعليم.
وخلال الحفل قدم محافظ الغربية الشكر لكل أولياء الأمور على تقديمهم الرعاية الكاملة لأبنائهم حتى وصلوا إلى درجات التفوق. كما قدم التهنئة للطلبة والطالبات الأوائل على تميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة.
مشيراً إلى أن هذا التكريم جاء تحفيزاً للطلاب على بذل المزيد من الجهد للإحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم كما يعد إبراز لهؤلاء المتفوقين كنماذج إيجابية وقدوة مشرفة لباقي الطلاب من زملائهم. مطالباً جميع الطلاب بمواصلة الجد والاجتهاد للحافظ على التفوق والعمل على خدمة الوطن.
وأختتم الحفل بتكريم محافظ الغربية للطلاب الأوائل بشهادات تقدير وهدايا عينية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق