تويوتا فورتشنر 2021 قريبا في مصر بسعر يبدأ من 740.000 جنيه

بوابة الحدث – محمد الإمبابي

تعتزم تويوتا إيجيبت طرح طراز  فورتشنر موديل 2021 التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) والتي تم تجميعها في مصانعها داخل جمهورية مصر العربية.

وزودت تويوتا الطراز الجديد من فورتشنر 2021، بنوعين من المحركات، الأول مخصص للفئتين الأولى والثانية وهو محرك تربو ديزل مكون من 4 أسطوانات بسعة 2.8 لتر وقوة تبلغ 136 حصان، وتعتمد الفئة الأولى على نظام الدفع الثنائي في حين أن الفئة الثانية رباعية الدفع، ويتصل بناقل حركة أتوماتيكي سداسي السرعات.

تويوتا فورتشنر

أما الفئة الثالثة فتأتي بمحرك يعمل على 6 أسطوانات بسعة 4 لتر وتبلغ قوته  234 حصان وتعمل  بنظام الدفع الكامل وتقف على عجلات مقاس 18 بوصة.

وتتنوع وسائل الأمان داخل السيارة، فتتضمن نظام  “VSC” الذي يساعد على الحد من انزلاق السيارة جانبياً عند المنعطفات أو أثناء المناورة مايزيد من قدرة التحكم في ثبات السيارة على الطرق المنزلقة، وأيضا نظام مانع الإنغلاق للفرامل (ABS) ومساعد الفرامل الذي يتيح سيطرة أكبر في حالة صعود منحدرات، بالإضافة لنظام التحكم في الجر لتحقيق قدر أكبر من التحكم في ثبات السيارة

مع توافر وسائد هوائية تعمل عن طريق تقنية تقييد الحركة التكميلي (SRS) لحماية السائق والراكب الأمامي مع توافر وسادة هوائية مخصصة لركبتي السائق عند التصادم.

وفيما يخص السعر، ستبدأ من 740.000 جنيه للفئة الأولى، وستباع الفئة الثانية بسعر 799.900 جنيه، أما أعلى فئات السيارة فحددت تويوتا سعرها بمبلغ 899.900 جنيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق