ثورة حب في الشرقية لمطالبة أحمد صفوت بالترشح للبرلمان

عبر أهالي الشرقية ـ في ثورة حب حقيقية ـ عن دعمهم الكامل للمحاسب أحمد صفوت السعيد في الانتخابات البرلمانية، بعدما طالبوه بضرورة الترشح عن “الدائرة الثامنة” بالمحافظة.

وتباينت ردود الفعل على بوست كتبه “صفوت” قال فيه:” بيعيبوا عليا اني مش ابن العيلة الكبيرة. . لكن شرف ليا اني اكون ابن كل بيت في الدايرة … وكل أم في الدايرة أمي وكل أب في الدايرة أبويا ..وليا اخوات في كل بيت”.

وجاءت ردود الأفعال القوية التي تطالب وتساند “صفوت” في معركته الانتخابية، مؤكدين أنه يلقى دعم شعبي كبير، لا ينافسه فيه أحد.

وكان الشباب أطلقوا مجموعة من الهشتاجات على السوشيال ميديا تطالب “صفوت” بضرورة الترشح للنواب، فضلاً عن الحاح رموز العائلات والقبائل بالدائرة على “صفوت” بأهمية ترشحه، مؤكدين أن هذه رغبات الجماهير التي لا يمكن رفضها.

ويتمتع “صفوت” بتاريخ سياسي كبير، فضلاً عن التأييد الجماهيري والدعم الشعبي، مع شغفه بالعمل الخيري ومساعدة أهالي بلده باستمرار.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت بدء التقديم لمجلس النواب المقبل بداية من 17 سبتمبر الجاري وحتى 23 من ذات الشهر، وتتطلع جماهير وأهالي الشرقية لفوز “صفوت” عن الدائرة الثامنة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق