جهاز حماية المستهلك يتلقى شكاوى المواطنين عن الأسواق على هذة الارقام

بوابة الحدث-مروة الجميل

قال اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك من خلال مداخلته ببرنامج “المال والناس” الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الديك بقناة الحدث اليوم بحلقة امس الاثنين ٥اغسطس  ان الإجراءات التي تتخذها  اجهزة الدولة الرقابية دائمة ومستمرة و يأتي هذا في اطار عناية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بمنظومة ضبط الأسواق.

اضاف عبدالمعطي ان تواجد الجماهير بالأسواق وخاصة بما يتعلق بالمناسبات يتطلب من الدولة بذل قصارى جهدها لوضع خطة من خلال الضبطية القضائية ورجال الضبطية القضائية الموجودة بالأسواق والمناطق التجارية لمراقبة الأسواق وضبط اي ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك تهدف بالتزام الجميع نحو قانون حماية المستهلك والقانون المتعلق بالمنظومة الاستهلاكية .

واستطرد عبدالمعطي حديثه عن السيارات الموجودة لضبط الأسواق ودورها الفعّال في الكشف عن اي سلع مغشوشة او عدم منح المستهلك فاتورة وضبط سلع مجهولة المصدر بالاضافة الي مراقبة الأسعار والالتزام بها وفي حالة ورود اي شكاوى يتم التعامل معها من خلال إحالتها للسيارات والعمل على حلها ومن شأنه ادى لخلق دور إيجابي لدى المواطنين .

وكشف عبد المعطي عن ارقام تواصل المواطنين مع جهاز حماية المستهلك  لتلقي الشكاوى من خلال الاتصال برقم ١٩٥٨٨او ٠١٢٨١٦٦١٨٨٠او من خلال الموقع الالكتروني لجهاز حماية المستهلك.

واكدعبد المعطي في حديثه بان كل شكوى لها طبيعتها الخاصة التي تختلف عن الأخرى مما يستوجب التعامل مع كل شكوى على حدة من حيث الوقت وكيفية العامل.

وطمأن اللواء عبدالمعطي المواطنين بان جميع فروع الجهاز تعمل بأيام العيد بصفة مستمرة مع وجود هذة طوارىء من خلال منظومة الضبطية القضائية ومنظومة استقبال الشكاوي بصفة دائمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق