حوادثمحافظات

السجن المشدد لـ 3 أشخاص وعزلهم من الوظيفه ببنى سويف

بني سويف – صباح عبد العزيز

قضت محكمه جنايات بني سويف اليوم بحكم نهائي واجب النفاذ لمعاقبة كلا من أمل .ا.ع مأذون بني صالح ،  خالد . ر. ح . ،  مأذون بندر الفشن  ، أحمد . م . ع  مأذون جنوب بني سويف بالسجن  ثلاث سنوات حبس لكل منهما وغرامه 50 ألف جنيه وعزلهم من المأذونيه وذلك بتهمة التزوير في المحررات الرسمية (قسائم زواج) وتزويج القاصرات بالمخالفة لأحكام القانون.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الهادي محمد خليفه وعضوية المستشارين خالد أحمد حسن ، أيهاب لطف الله جزر وأمانة سر جمال عبد الله .

وترجع تفاصيل القضية للعام الماضي عندما قام العقيد عماد عبد الوهاب، رئيس فرع البحث الجنائي لمصلحة الأحوال المدنية، بالاشتراك مع الرائد احمد حسين، رئيس مباحث الفشن جنوب بني سويف بني سويف و تمكنوا من إلقاء القبض على المتهمون اللثلاثة لأنهما لقيامهم بتحرير عقود زواج وطلاق وعقد قران لعدد من القاصرات.

 

وقامت قوة من الشرطة بمداهمة مكاتب المتهمون وعثروا على وثائق زواج وبعض مستندات ودفاتر توثيق عقود الزواج والطلاق زواج قاصرات، ومجموعة من وثائق الطلاق مدون عليها البيانات ومختومة ومجموعة من إقرارات الزواج غير مسجله بسجل مدني ومحكمه الفشن

 

وأسفرت تحريات  رئيس فرع البحث الجنائي لمصلحة الأحوال المدنية، عن قيام المتهمين بزواج القاصرات الراغبات في الزواج قبل بلوغهن السن القانونية بالمخالفة للقانون عن طريق إثبات سن أكبر من السن الحقيقي بوثيقة الزواج، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت باحالتهم لمحكمة الجنايات لتصدر حكمها السابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق