حوادث

سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

كتب/ حامد محمود
تشهد المحاور والميادين الرئيسية، بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من الانتظام المروري، حيث انتشرت الخدمات المرورية في معظم الشوارع الرئيسية بالقاهرة الكبرى لضبط الحركة.
وشهد شارع رمسيس سيولة مرورية من محطة الإسعاف وصولا إلى كوبري العباسية مرورًا بغمرة والدمرداش، كما انتظمت حركة السير بمداخل مدينة نصر التي شهد سيولة مرورية في معظم شوارعها وصولا إلى التجمع الذي انتظمت به أيضا الحركة المرورية خاصة في شارع التسعين وطريق الداون تاون، كما شهد محور المشير حالة من الانسياب المروري.
وفي الاتجاه المقابل شهد الطريق الدائري من التجمع اتجاه المنيب انتظاما في حركة المرور، كما شهد طريق حلوان المعادي حركة مرورية منتظمة، وشهد محور NA انتظاما مروريا في الاتجاهين، كما تباطأت حركة السيارات بشارع جسر السويس قليلا حتي كوبري التعمير، وانتظمت أعلى كوبري الحرفيين.
وكانت حركة السير تعمل بشكل طبيعي أعلي محور جوزيف تيتو من منطقة النزهة مصر الجديدة حتي السلام، وظهرت كثافات محركة على الطريق الدائري من نفق السلام ومؤسسة الزكاة اتجاه المرج، كما انتظمت حركة السير أعلى طريق صلاح سالم ما عدا بعض الكثافات اتجاه المطار ونفق العروب، وكانت معدلات السير متوسطة أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.
كما شهد كوبري 15 مايو انتظاما في حركة السير خاصة في الاتجاه من مناطق الجيزة نحو القاهرة.
كما شهد شارع الأهرام سيولة مرورية في الاتجاهين خاصة من ميدان الرماية حتى نفق الجيزة، ومطلع كوبري الجيزة المعدني وصولا إلى محيط جامعة القاهرة الذي شهد انتظاما مروريا وصولا إلى شارع التحرير وكوبري الدقي.
كما شهد محور 26 يوليو القادم من أكتوبر نحو ميدان لبنان سيولة تامة في الاتجاهين، وانتظمت حركة السير بصورة كبيرة في شارع فيصل الذي شهد حركة سير منتظمة، وتباطأت حركة السير قليلا أعلى كوبري صفط اللبن باتجاه الجيزة، وأيضا انتظمت حركة السير بشارع السودان من ميدان لبنان حتى أول كوبري فيصل.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق