رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة ل” الحدث ” : توفير كافة المنتجات بالعلامات التجارية .. وتخفيضات على ياميش رمضان تصل لـ ٢٥ ٪

كتب: هشام الضباعى وشريف شومان

أكد خالد فكرى رئيس القطاع التجارى بالشركة المصرية لتجارة الجملة فى تصريحات خاصة لـ” الحدث الاقتصادى ” أن هناك خطة وضعتها وزارة التموين والتجارة الداخلية بتخفيضات من ١٥ الى ٢٠٪ ، وبناء عليها تم المشاركة فى كافة معارض ” أهلاً رمضان ” بأنحاء الجمهورية، مشراً إلى أن الشركة توفر كافة المنتجات من الماركات العالمية ، بالإضافة إلى ياميش رمضان بجوده عالية حيث تبدأ الخصومات عليه من ١٥ الى ٢٥ ٪ .

ومن جانبه أعلن جهاز حماية المستهلك عن إطالق نسخه جديده من المبادرات الخاصه بحل شكاوى المستهلكين بمناسبة شهر رمضان المبارك .

وأكد اللواء الدكتور/ راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك أنه تم استدعاء كافة الشركات والاطراف المعنيه بالمنظومه الاستهالكيه لمقر الجهاز بالقريه الذكيه ، داخل معسكر العمل للعاملين بالجهاز لحل شكاوى المواطنين والتفاعل معها فى اطار تلبية طموحات المواطنين .

وأشار رئيس الجهاز الى أن ذلك يأتى تماشيا مع توجهات القياده السياسيه للسيد الرئيس / عبدالفتاح السيسى الذى يولى اهتماما كبيرا باحتياجات المواطنين ومنظومة ضبط الاسواق وأهمية التفاعل مع شكواهم وطبقا لما جاء ببرنامج الحكومه الذى أعلنه السيد الدكتـور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن تخفيض ، زمن الاستجابه فى التعامل مع شكاوى المواطنين وما أشار به الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجاره الداخليه من توجهات فى هذا الشأن.
وأكد عبد المعطي الى أنه على الجانب الاخر تقوم سيارات الضبطيه القضائيه التى ، استحدثها الجهاز بممارسة دورها فى مراقبة األسواق بالتنسيق مع األجهزه المعنيه ، لضبط أى ممارسات سلبيه تضر بالمستهلك

وأشار رئيس الجهاز الى أن مبادرة اليوم المفتوح سوف تبدأ الخميس2 مايو الحالى الساعه الثامنه صباحا بمقر الجهاز بالقريه الذكيه وتستمر حتى منتصف الليل من ذات اليوم

كما أكد جهاز حمايه المستهلك في بيانه ان الجهاز اعلن استعداده لتلقي كافه الشكاوى التى ترد عبر البرامج االعالميه والمواقع الالكترونيه والصحفيه باعتبارها وسائل فاعله تنقل نبض الشارع .

وأهاب عبد المعطى بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوي أن يتواصلوا عبر أليات
التواصل المختلفه سواء من خالل الخط الساخن 19588 أو عبر التطبيق الالكتروني المتاح علي الهواتف الذكية أو الصفحه الرسميه لجهاز حماية المستهلك وعلي رقم الواتس أب 01281661880 ) خدمة المواطن رقيب ( متضمنا شكواه والمستندات المؤيده لها حيث سيعمل فريق العمل على حلها .

وكان قد أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
إلى أن أكثر من ٢٠٠ موقع ومنفذ بيع ثابت باسم “معرض أهلاً رمضان” بجميع المحافظات، إلى جانب ما يزيد عن 380 منفذا مُتنقلا وقوافل متحركة في كافة محافظات الجمهورية لتغطية المدن والقرى والمناطق التي لا تتوفر فيها منافذ دائمة لمعرض “سوبر ماركت أهلا رمضان”؛ استكمالاً لخريطة توفير المنتجات من خلال المعرض الرئيسي وفروعه في المحافظات، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية وشركات القطاع الخاص وكبار المُصنعين ومُوردي السلع الغذائية، في إطار الالتزام بالمسئولية الاجتماعية نحو توفير السلع وإطلاق مبادرات لتخفيض أسعار المنتجات بمناسبة الشهر الكريم.

وأوضح الوزير أن مُعدل التخفيضات في أسعار المنتجات من خلال المعرض والمنافذ المتحركة تتراوح نسبته ما بين 15 إلى 20%، بالقياس لأسعار السوق، لافتاً إلى أنه يتم إتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين في معارض أهلا رمضان مثل: المكرونة، والدقيق والزيوت، والسكر، والأرز، والبقوليات، بالإضافة إلى اللحوم، والدواجن، ، ومساحيق المنظفات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock