رئيس مصلحة الضرائب يزور السعودية لبحث أوجه التعاون حول النظام الجمركي والضريبي

بوابة الحدث – علاء محمود

شارك عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب وفدا رفيع المستوى لزيارة المملكة العربية السعودية لبحث أوجه التعاون مع المستثمرين السعوديين حول النظام الجمركي والضريبي المصري كأحد أعمدة جذب الاستثمار في منظومة المؤسسات الوطنية، والرد علي استفسارات المستثمرين السعوديين .

تأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات وزارة المالية لدعم وتحفيز وجذب المستثمرين للاستثمار في مصر، مضيفا أن هذه الزيارة قد تمت بالتنسيق مع وفد إتحاد الصناعات المصرية خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2019 .

الجدير بالذكر أن مصلحة الضرائب المصرية تشهد طفرة نحو التطور من خلال التحول من النظام الورقي إلى النظام الإلكتروني، وأن هناك خطة للتطوير تم وضعها ويتم تنفيذها برعاية وزارة المالية ستؤدي إلى حدوث ثورة حقيقية وتغيير تشريعي وإداري هائل سيقفز بالمنظومة الضريبية في مصر قفزة هائلة وينتقل بها إلى مكانة متقدمة ضمن الدول الاقتصادية المتقدمة .

كما أن ما تقوم به مصلحة الضرائب المصرية من تطوير ليس فقط من أجل تحسين السياسات الضريبية بمصر، ولكن أيضا من أجل تحسين بيئة ومناخ الاستثمار في مصر وتحفيز وتشجيع الاستثمار والمستثمرين، وبعث رسالة طمأنه لجميع المستثمرين بكل دول العالم، أن المصلحة قادرة على التطوير وحريصة على تحفيز الاستثمار في مصر وزيادة فرص النمو .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock