رياضة

عبد الحفيظ: بداية أفريقية جيدة.. ونعاني من الإصابات.. ولاسارتي يحسم رحيل “كوليبالي وعلاء”

  • هيثم موسى

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي  أن فريقة حقق فوزا غاليا على فريق فيتا كلوب الكونغولي  بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقي.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات إعلامية:”فريق فيتا كلوب وصيف الكونفدرالية ولديه إمكانيات وعناصر جيدة، ويلعب بشكل جماعى”

وأضاف:  “حققنا فوزا جيدا فى بداية دور المجموعات، فى أخر ثلاث سنوات كنا نعانى فى البدايات، وكنا نفقد نقاط فى ملعبنا، الحمد لله على تحقيق الفوز فى أول لقاء بالمجموعة”.

وتابع “تأخر تسجيل الأهداف لم يقلقنا، شخصية الأهلى وقدرات لاعبيه دائما تحسم الفوز فى اللحظات الصعبة وحتى فى الدقائق الأخيرة، ولدينا ثقة كبيرة فى جميع اللاعبين والأسماء التى تشارك أو على مقاعد البدلاء، سنزداد قوة بعد عودة المصابين مثل أجايي وأزارو وفتحي وعاشور وسعد، ولدينا صالح جمعة، هذه الأسماء ستكون علامة فارقة”.
وأشار إلى أن مروان محسن شعر بثقل فى العضلة الأمامية ..”فزنا بثلاثة نقاط وخسرنا مروان محسن” ، ونعاني من سوء توفيق فى المصابين، وفى مركز واحد مثلًا فى الدفاع يغيب سعد ورامى ونجيب، ثم الظهير الأيمن فتحى وباسم، وفى الهجوم مروان وازارو وصلاح محسن”.

وأتم: ” لدينا 4 أسماء فى القائمة الإفريقية ولازال هناك متسع من الوقت لقيد لاعبين، أجايي سيكون واحد من اللاعبين المؤثرين فى تلك البطولة، مسألة قيد اللاعب مجرد وقت فقط، بسبب نظام القيد”.

واختتم: ” مسألة الإصابات مقلقة، وكلنا فريق وجهاز واحد، سنعالج كافة الأمور خلال الفترة المقبلة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق