رياضة

مانشستر يونايتد في مهمة صعبة ضد باريس سان جيرمان بالشامبيونزليج

كتب : وليد عبدالراضي

تتواصل الإثارة والمتعة اليوم بالدوري أبطال أوروبا،حين يستقبل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفة مانشستر يونايتد الإنجليزي بملعب”حديقة الأمراء”بالعاصمة الفرنسية باريس في إياب الثمن النهائي الشامبيونزليج،في العاشرة مساء اليوم.

وحقق باريس سان جيرمان انتصارا غالي ومهم وسط أنصار وعشاق فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب”أولد ترافورد” في ذهاب الدور ال16 للمسابقة،بينما يسعي المان يونايتد في خطف تزكرة التأهل الذي تبدو شبة مستحيلة لتحقيق ريمونتادا والفوز بثلاث اهداف نظيفة،والبلوغ الي الدور الربع النهائي.

يعيش مانشستر يونايتد أفضل حالتة بقيادة مدربة أولي جونار سولشاير الذي يعاني من كسرة الغيابات والأصابات في مباراة اليوم ضد باريس سان جيرمان،حيث يغيب كل من ماتيتش،هيريرا،ماتا،دارميان،لينجارد،سانشيز، مارسيال،جونز،بجانب بول بوجبا التي تحصل علي كارت أحمر في مباراة الذهاب.

من ناحية أخري تبدو تكون حظوظ الفريق الباريسي كبيرة مستغل عاملي الأرض والجمهور،في ظل استمرار غياب نيمار بداعي الإصابة،ولكن يعتمد يوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان بشكل كبير علي الموهوب كيليان مبابي وإديسون كافاني بعد تعافية من الإصابة.

وسوف تنقل المباراة علي قناة”bpin sborts HD1″ بتعليق الجزائري حفيظ دراجي قناة صوتية أولي،والمصري علي محمد علي قناة صوتية ثانية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lynn Swann Womens Jersey 
إغلاق
إغلاق