رياضة

من أجل تأمين صعوده.. باريس سان جيرمان يستضيف مانشستر يونايتد الليلة

كتب : أحمد فرهود

يستقبل باريس سان جيرمان علي ملعبه “حديقة الآُمراء” نظيره مانشستر يونايتد لحساب إياب الدور ثُمن النهائي من بطولة “دوري أبطال أوروبا” و ذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

يدخل الفريق الفرنسي اللقاء مُتسلحاً بعامل الأرض و الجمهور إضافة إلي أسبقية نتيجة الذهاب التي إنتهت لصالحه بالفوز علي الشياطين الحُمر في ملعبهم “أولد ترافورد” بهدفين نظيفين أحرزهما المُدافع “كيمبيمبي” و المهاجم “كيليان مبابي”.

علي النقيض فإن مانشستر يونايتد سيخوض اللقاء و هو يعُاني من ظروف سيئة يتبلور تأثيرها في الغيابات الكثيرة التي تُقدر بعشرة لاعبين تتمثل في عدم تواجد “بوجبا” لطرده في لقاء الذهاب بالإضافة إلي 9 لاعبين مُصابين و هم ( أليكسيس سانشيز- ماتيتش – هيريرا – ماتا – لينجارد – جونز – فالينسيا – دارميان – مارسيال).

يستمر غياب النجم الأول لفريق باريس سان جيرمان البرازيلي “نيمار” عن هذا اللقاء نظراً لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ شهر مما سيجعل المدرب الألماني “توخيل” يوجه تركيزه و إعتماده علي الفرنسي الواعد مبابي.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتاج إلي الفوز علي ملعب مُضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف نظيفة من أجل إنتزاع بطاقة الصعود إلي الدور رُبع النهائي و هو ما يمكن أن يكون صعباً بسبب الغيابات و مُعطيات اللقاء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lynn Swann Womens Jersey 
إغلاق
إغلاق