رياضة

عصام الحضري يحيي ذكرى الكابتن حسن مختار

كتبت : ريماس أسامة

غَرد اللاعب عصام الحضرى حارس مرمى فريق النجوم ومنتخب مصر تغريده بكلمات مؤثرة في الذكرى الثالثة لوفاة الكابتن حسن مختار حارس مرمى الدراويش ومنتخب مصر الأسبق والذى رحل عن عالمنا في يوم 5 مارس 2016.

ونشر عصام الحضرى صورة للحارس الراحل حسن مختار وغرد قائلاً : “في ذكرى وفاة واحد من افضل حراس المرمى في مصر.. صاحب الفضل بعد ربنا في انضمامي لمنتخب مصر الاول في عهد الكابتن محسن صالح بعد مباراة دمياط و بورفؤاد.. الكابتن حسن مختار ادعو الله ان يرحمه و يجعل مثواه الجنة و دايما حاضر معنا بسيرته الطيبة و شخصيته الجميلة.
الله يرحمك يا كابتن حسن”

ويذكر أن الكابتن حسن مختار من مواليد 26 يناير 1944 فى بور فؤاد ولعب كحارس مرمى لأول مرة فى نادى بور فؤاد موسم 63/64 ثم بعد ذلك مع نادى القناة وكان النادى الأخير قد هبط من الدورى الممتاز إلى دورى الدرجة الثانية ونتيجة وجود حسن مختار مع النادي عاد للصعود مره أخرى إلى الدورى الممتاز.

والجدير بالذكر ان حسن مختار قد انضم إلى منتخب مصر وكان الوحيد الذى تم اختياره ليلعب مع منتخب مصر لكرة القدم من أندية الدرجة الثانية حيث كان يلعب فى ذلك الوقت مع نادى القناة بدورى الدرجة الثانية قبل عودة النادى فى العام الثانى للعب فى الدورى الممتاز عام 1967، ومن ثم انضم لنادي الإسماعيلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lynn Swann Womens Jersey 
إغلاق
إغلاق