رياضة

كلاسيكو فرنسا .. باريس سان جيرمان في مواجهة مارسيليا

كتب:وليد عبد الراضي

يحل أولمبيك مرسيليا ضيفا على غريمه باريس سان جيرمان بملعب”بارك دي برانس”ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الفرنسي،في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

يدخل نادي العاصمة الفرنسية اللقاء بعدما استعاد توازنه بفوزه العريق على ضيفه ديجون الثلاثاء الماضي برباعية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر،بعد خروجه المدوي من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف بريمونتادا تاريخية للشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد،بعد أن فرط بتقدمه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد على ملعب”أولد ترافورد”.

 

ويتربع الفريق الباريسي على قمة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويقترب من حسم اللقب الثاني على التوالي،والثامن في تاريخه بفارق 27 نقطة عن ليل الوصيف،فمنذ أنطلاق الموسم حقق الباريسيين من أصل 27 مباراة 24 فوز وتعادلين وهزيمة وحيده،ويمتلك مباراة مؤجلة ضد نانت صاحب المركز الرابع عشر.

 

في المقابل يسعى أولمبيك مرسيليا الذي يحتل المركز الرابع برصيد 47 نقطة في تحقيق فوزه الثالث تواليا والعودة بنتيجة إيجابية يعزز مركزه الرابع،فهو المركز الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وسيعول مرسيليا وجماهيره على مهاجمه المتألق الإيطالي ماريو بالوتيلي منذ أنتقاله إلى صفوف النادي في الصيف الماضي،بعد فسخ عقده مع نيس الذي لعب لعبه لموسمين ونصف.

 

يذكر أن مباراة الدور الأول قد أنتهت بفوز باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة.

 

وسوف تذاع المباراة على قناة”bein sports HD6″ بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lynn Swann Womens Jersey 
إغلاق
إغلاق