طرح كراسات الشروط للقرعة العلنية لتراخيص “الميكروباص” و”الفان” داخل مدينة أكتوبر

بوابة الحدث – محمد الإمبابي

أعلن شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر عن بدء في طرح كراسات الشروط الخاصة بقرعة تراخيص سيارات الميكروباص والفان يوم السبت القادم الموافق السابع والعشرين من يوليو الحالي على أن تنتهي مهلى سحب الكراسات في الرابع والعشرين من أغسطس المقبل.

وحدد جهاز تنمية المدينة بالسادس من أكتوبر أن القرعة ستجرى على تراخيص عدد كبير من أنواع مركبات النقل سواء ميكروباص أو فان، بواقع 188 ترخيص لسيارات الميكروباص سعة أربعة عشر راكبا، وعدد خمسمائة ترخيص لسيارات الفان التي تسع لسبعة ركاب.

وتأتي القرعة كما وضح جهاز المدينة في بيانه، سعيا لتقديم خدمة أفضل لرواد وسكان السادس من أكتوبر كذلك تسهيلا على العمالة اليومية التي تتواجد بكثافة في المنطقة الصناعية.

وأوضح الشربيني أن المتقدمين للحصول على التراخيص الجديدة بنظام القرعة داخل مدينة أكتوبر سيتم تحديد خطوط السير لها بشكل مسبق وتحديد أفضل الوسائل التي تساعد على نجاح التنفيذ.

وتأتي هذه القرعة بعد موافقة السيد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد  وفقا للقرار رقم (10925) وموافقة أمن الجيزة على منح التراخيص للسيارات الفائزة بالقرعة العلنية والتي سيتم إجرائها على يومين الأول سيوافق الثاني من سبتمبر القادم وسيختص بتراخيص سيارات الميكروباص، أما القرعة الخاصة بتراخيص السيارات الفان فستكون في الرابع من سبتمبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock