فاطمة الدوسري من أفضل 3 خبراء تجميل في البحرين

تعد فاطمة الدوسري خبيرة التجميل البحرينية من أهم 3 خبراء تجميل في البحرين، وبدأت مشوارها منذ 7 أعوام حينما كانت في الثامنة عشرة من عمرها.

وحصلت فاطمة الدوسري، على أعلى نسبة متابعة في برنامج انستجرام، بلغت ربع مليون متابع، وهي فتاة حالمة طموحة ذات خيال واسع لديها العديد من المواهب الماكياج، تصفيف الشعر، التأليف، إلقاء الشعر، التقديم والإذاعة، التصوير، الغناء.

وحصلت أيضا على العديد من دورات الماكياج من خلال معاهد البحرين، وكما تدربت عند خبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي، طلال مرقص من لبنان، والماكير الأميركي إيتيان.

وقالت خبيرة التجميل البحرينية فاطمة الدوسري، إن ارضاء العملاء الأساس في عملها، منوهة بأن تحقيق نسبة ارضاء العملاء بنسبة 80% هو نجاح بالنسبة إليها.

وأضافت أنها تحرص دائما على التواصل مع عملائها لمعرفة آرائهن، لافتة إلى أن ذلك يدفعها للمزيد من العمل والاجتهاد فضلا عن ابتكار الجديد في عالم الماكياج، لافتة إلى أن احترام الناس وتقديرهم، والاستماع إلى النقد والمدح؛ يمكنها من تطوير عملها بطريقة ترضي كافة الأذواق.

وأكدت فاطمة الدوسري، أنها لا تتجمل في معاملتها مع العملاء، وتتعامل معهن بكل صراحة، وتحرص على التواصل معهم في بعض الأحيان وتحاورهم بقدر المستطاع عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي؛ لمعرفة طلباتهن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق