“فرست رانك” و “سبورت اكس جلوبال” ینظمان أول دورة ریاضیة دولیة للبنوك والشركات المالیة

كتب ـ إيهاب الديك وحسن شحاتة

 
أعلنت شركة فرست رانك للتكنولوجیا المالیة الوكیل الإعلاني لبوابة ونشرة بنكي بالتعاون مع شركة سبورت اكس جلوبال لتسویق وتنظیم الأحداث الریاضیة، عن تنظیمھما لبطولة كأس كرة القدم 2019 للشركات المالیة والبنوك، كأول دورة رياضية مشتركة بينهما، والمقرر إقامتها في الفترة من 15إلى 25 مایو 2019، من السابعة وحتى الحادیة عشر مساءاً بنادى الرحاب في التجمع الخامس.
 
وقالت شركة فرست رانك إن: “الدورة یرعاھا كلاً من وزارة الشباب والریاضة، واتحاد البنوك المصریة، وتقام لأول مرة خلال شھر رمضان القادم، على أن يتأهل الفریق الفائز في مصر للمشاركة بالبطولة الدولية بالمغرب”.
ویشارك في رعایة الحدث حتى الآن اتحاد بنوك مصر، وزارة الشباب والریاضة، ومجموعة قنواتTEN ، وشركة عصائر دومتي، ومیاه حیاه، وموقع یلاكورة، ومن خلال الشراكة الحصریة مع قناة TEN TV، التي ستقوم ببث برنامج تلیفزیونى باسم من “المكتب إلى الملعب” وهو عبارة عن 12 حلقة لتغطیة كافة أحداث وفعالیات البطولة.
وأضافت الشركة إن: “باب الإنضمام لرعایة ھذا الحدث الكروي المحلي والإقلیمي متاح حتى الأول من مایو المقبل، وتشتمل فرص الرعایة البلاتینیة والذھبیة والفضیة على مجموعة من الممیزات والباقات الترویجیة والتسویقیة لراعي الحدث”.
 
وفي سياق متصل، قررت شركة فرست رانك تكریم قیادات البنوك المشاركة بدروع تكریمیة نظیر مشاركتھم في البطولة، وذلك خلال الیوم الافتتاحي للبطولة.
وتھدف البطولة إلى نشر الوعي الریاضي داخل البنوك وخلق نوع من التنافس والاتصال ما بین البنوك المشاركة، وبجانب البطولة الرئیسیة تقوم الشركتان بتنظیم بطولتین ترویجیتن للسیدات والرواد لنشر الریاضة في شرائح أكبر.
 
ووفقاً لفرست رانك فإن الفائز بالبطولة سیحظى برحلة مدفوعة التكالیف للمشاركة وتمثیل مصر في بطولة “فیفكو” العالمیة لكرة القدم للشركات بالمغرب 2019.
 
ويذكر أن عدد الفرق التي أعلنت مشاركتھا بشكل رسمي في البطولة حتى الآن بلغت 10 فرق، تضم:(Sarwa، ABK ،EFG herms ،Ci capital ،Al oula lease ،Bm lease ،Beltone financial ،Naeem holding ، capital ،CIB).
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock