فنون

ملكة جمال مصر الشعب الهندي عشري زينا وبابا كان رافض مشاركتي

استضاف برنامج “كلام بنات” ملكة جمال المراهقات نوران عصام، 18 عاماً، وتحدثت عن كيفية حصولها على الجائزة.

وقالت “عصام” في حوار مع البرنامج المذاع، اليوم الأربعاء، إن المسابقة أجريت في الهند، مضيفة: “بكل أمانة الشعب الهندي يشبه جدا الشعب المصري وبيحب العشرة زينا”.

وأضافت نوران أن “والدها لم يكن مقتنعاً بالمسابقة وأخذ بعضاً من الوقت حتى وافق على المشاركة، بعكس ماما كانت مقتنعة منذ عرض الفكرة وأيدت مشاركتي، وبعدما سافرت للهند للمسابقة الاثنين كانوا داعمين جداً لي”.
وأشارت نوران عصام إلى أن المتسابقات كان يسود بينهما جو من الود والمحبة ولم يكن هناك نفسنة بيننا.
وانطلقت أولى فعاليات مسابقة ملكة جمال المراهقات، بإجراء اختبارات للمتنافسات في 18 نوفمبر الماضي، منذ الـ10 صباحًا وحتى الـ10 مساء.

وخضعت كل متسابقة، التي تجاوز عددهن الـ30 فتاة، لاختبار قدرات على حدة، لمدة 15 دقيقة، يتضمن الأسئلة شخصية والأنشطة الحالية والخطط المستقبلية، وكيفية تعاملها في المواقف المختلفة.

ومن أبرز الأسئلة: “شايفة نفسك فين بعد 20 سنة”، و”ما المشروعات والأنشطة التي ستطلقيها حال فوزك باللقب؟”، و”ما القضية التي ترغبين في تبنيها، ويعاني منها المراهقين؟”، و”هل سيعارض أهلك سفرك لتمثيل مصر بالخارج؟”، و”ما ردك على المتسابقات من الجنسيات المختلفة عن كثرة وقوع حوادث إرهاب، وزعم بعض وسائل الإعلامية بانخفاض معدل الأمان في مصر؟”، و”ماذا ستفعلين إذا لم تفوزي باللقب؟”.

واستوفت المتقدمات الشروط التالية، أن الفئة العمرية تتراوح بين 14 لـ19 سنة، كما أن الطول لا يقل عن 164 سنتيمتر، ويتناسب مع الوزن، وسبق المشاركة في أنشطة مجتمعية وخدمية، ولديهن ثقافة عامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق