فنون

الشندويلى لـ “الحدث الإقتصادى”: حب عمرى تم ايقافه بسبب أزمة التسويق 

 الشندويلى: الأجيال القادمة ستكون أكثر ظلماً، لاننا لم نضع التعليم في أولواتنا  

كتب: جوهر الجمل 

أكد السيناريست فداء الشندويلى أن الأزمة التسويقية هى من اجبرت الجهة المنتجة لمسلسل “حب عمرى” على إيقافه مؤقتاً، وذلك نتيجة الاحتكار الموجود في السوق حالياً، ولا يمكن لمنتج أن يدخل في هذه التجربة الإ لو كان ضامن انه يبيع للقنوات سواء داخل  مصر او خارجها.

مشيراً إلى أن القنوات داخل مصر حالياً محصورة في منتج واحد فقط، هو من ينتج ويوزع لجميع القنوات، فالبتالى لا يمكن لمنتج أخر أن يخترق قناة من هذه القنوات الا عن طريق هذا المنتج فقط .

ومن جهة أخرى أشار الشندويلى فى حواره لـ “الحدث الإقتصادى” أن عدم الإهتمام بالتعليم والوعى العام ، هو السبب فى عزوف الجيل الجديد عن القراءة والإطلاع ، بالإضافة أننا لم نهتم بتخريج اجيال جديدة تحمل هذا البلد في المستقبل ، وبالتالى نرى على السوشيال ميديا معظم الناس كاتبة بعتذر بـ “ز” وذكرى بـ “ز” وأشياء عجيبة جدا ، وللأسف بيكونوا خريجى جامعات.

وتابع الشندويلى قائلاً: بالإضافة إلى ناس بتشتغل مذيعين ومذيعات وممثلين ومخرجين معانا بيغلطوا حتى في ايات القرآن الكريم  يقولك “إنا لله وإنا إليه راجعون” يكتب “إنا” بدون الألف بتاعتها ،فطبعا هناك جهل شديد جدا في الاجيال اللى طالعة ، وذلك نتيجة لإهدار حقهم فى التعليم، والأجيال القادمة ستبقى أكثر ظلماً، لاننا للأسف لم نضع التعليم في أولوياتنا وهذه مشكلة كبيرة، ولا نحاول الآرتقاء بالذوق العام ، وأخذنا الفن سلعة ، بمعنى “كل ما تجيب اعلانات اكتر تبقى انت ناجح ومعاك فلوس اكتر”.

ويبقى السؤال هنا من المسؤل أن يجعل الفن خدمة وليس سلعة؟! وهى الكيانات التى من المفروض أن تقدم الفن على انه خدمة، مثل “قطاع الانتاج، وصوت القاهرة، مدينة الانتاج الاعلامى” ، كل هذا لم يعمل حالياً، وهذه نتيجة المشكلة الاقتصادية ، فأصبح القطاع الخاص غير مهتم بالإرتقاء ولن يوجد هذا في حساباته خالص، ولكن ما يهمه انه يكسب ماديا ، وبالتالى سيعطى للناس ما يريدونه، وبالتالى الذوق العام هيستمر في الانحطاط ، وسنرى النجوم الذين يحصلون على أعلى الاجور، والمشهورين اكتر والذين أصبحوا قدوة في ادنى مستوى من الثقافة والقدوة ومن كل شئ في الدنيا ، فنحن في خطر.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lynn Swann Womens Jersey 
إغلاق
إغلاق