فنون

راغب علامة يغازل وزيرة الداخلية اللبنانية فى تويتة 

كتب: جوهر الجمل 

نشر الفنان اللبنانى راغب علامة عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تغريدة يغازل بها وزيرة الداخلية اللبنانية على طريقته الخاصة برسالة تقدير وإحترام ، يقول فيها : “كم هي رائعة وزيرة الداخلية السيدة ريا الحسن التي بدأت بنفسها وبوزارتها وفتحت الشوارع للمواطنين وجعلتنا نشعر من خلال قراراتها بأن وزيرتنا تتحلى بأخلاق دول القانون من العالم الأول وبأنها تتخذ قرارات لراحة المواطن، تحية إكبار وإحترام لمعاليها ولتواضعها ولأخلاقها الرفيعة والمميزة”.

اعتبر الكثيرون أن خطوة تعيين السيدة ريا الحسن، لمنصب وزيرة الداخلية اللبنانية،هى خطوة هامة وجادة فى طريق تمكين المرأة العربية، حيث إستطاعت ان تلفت الأنظار إليها خلال الفترة الماضية، باعتبارها أول امرأة عربية تتولى هذا المنصب.

وكانت ريا الحسن، قد أصدرت عدة قرارات منذ توليها حقيبة الداخلية، لتسيير حركة المرور بشوارع لبنان، إذ أصدرت تعميما يتعلق بضبط ظاهرة انتشار الأكشاك على جوانب الطرقات العامة، كما أصدرت قرار بإزالة البلوكات الإسمنتية من الأماكن التى تسبب زحمة سير، وغيرها من القرارات التى تسهل حركة السير بلبنان.

راغب علامة
راغب علامة

ودفعت قرارات ريا الحسن،النجم اللبنانى راغب علامة إلى الإشادة بها، وبمجهوداتها منذ توليها حقيبة الداخلية، فقال فى تغريدته : “تتحلى بأخلاق دول القانون”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lynn Swann Womens Jersey 
إغلاق
إغلاق