فنون

أمير كرارة يقع فى شباك الهجرة غير الشرعية

كتب: جوهر الجمل 

قرر النجم أمير كرارة الهجرة لخارج مصر بعد صراع مع من يريدون قتله والظروف الإجتماعية التى يعيشها يومياً ، وبسب التزاحم الشديد عليه من قبل بعض مريدينه الذين يريدون تصفيته لم يجد طريق أخر للسفر غير الهجرة غير الشرعية، هذه الأحداث هى ما سنعرفه فى الجزء الثالث من مسلس “كلبش3” الذى يقوم بتصويره حالياً.

وقد انتهى كرارة من تصوير مشاهد “الهجرة غير الشرعية” التى تتضمنها أحداث المسلسل بالإسكندرية، حيث عاد فريق العمل من الإسكندرية فجر اليوم، وسيتم تحديد موعد استئناف التصوير فى القاهرة، ومن المقرر عرض العمل فى رمضان المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجى.

ومن جانبه فاجأ أمير كرارة جمهوره صباح اليوم الخميس، عندمل نشر صورة له من الغسكندرية قائلاً: “صباح الفل يا اسكندرية”، من داخل مركب صغير، فى مياه البحر الأبيض المتوسط، ملقيا عليهم التحية، وذلك خلال تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل “كلبش 3”.

أمير كرارة فى الإسكندرية لتصوير مسلسل كلبش 3
أمير كرارة فى الإسكندرية لتصوير مسلسل كلبش 3

كما يعمل المخرج بيتر ميمى مخرج مسلسل “كلبش 3″، على تكثيف التصوير خلال الأيام المقبلة، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى بوقت كاف، بعدما أنهى تصوير عدة مشاهد فى لبنان، بمصاحبة ممثلين من لبنان ضمن أحداث المسلسل.

يذكر أن مسلسل “كلبش 3″، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق